شاهد بالصور : فعاليتان بإب لإدارة أمن المحافظة وقطاع المياه إحياء لذكرى المولد النبوي .

 

إب /نيوز 5نوفمبر

أقامت اليوم إدارة أمن محافظة إب فعالية خطابية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .
وخلال الفعالية أكد محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد محمد صلاح أن إحياء هذه المناسبة هو إحياء للقيم والأخلاق والعزة والشموخ التي رسخها محمد صلوات الله عليه وآله . مشيرا إلى أن الإحتفاء بالمولد يأتي من خلال التطبيق الفعلي والعملي لسيرة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله . مذكرا بتلك الأجواء التي كانت عليها المحافظة قبل سنوات عند الإحتفاء بهذه المناسبة وسط رفض من بعض المرتهنين للخارج وها هي المحافظة اليوم تحتفل وبشكل يليق برسول البشرية ومعلمها .
والقى وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ومدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي كلمتين اشارا فيهما إلى العظمة التي جسدها الرسول الأعظم وما هذه المناسبة إلا فرصة للوقوف وتذكير الأمة بهذا القائد العظيم وغرس حبه والولاء له في عقول النشئ والأجيال القادمة .
ودعت الكلمتين إلى الإحتشاد المشرف والحرص على تأمين الفعالية المركزية الحاشدة التي ستنظم عصر يوم السبت المقبل في الإستاد الرياضي بإب .
حضر الفعالية نائب مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان .

وفي سياق متصل نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بإب فعالية خطابية إحياء لذكرى المولد أوضح فيها محافظ إب عبدالواحد صلاح أن المؤسسة بكوادرها المتميزين استطاعوا أن يبذلوا جهودا كبيرة في سبيل حل الأزمة الكبيرة للمياه بالمحافظة . مشيرا إلى أن الإحتفال اليوم بهذه المناسبة هو أقل ما يمكن القيام به لتعزيز ارتباط الناس بالرسول الأعظم . لافتا إلى أن هذا الإرتباط ينبغي أن يكون على أسس الإتباع والإقتداء بهذه الرسول الكريم الذي جعله الله مشعلا للنور والهداية .
وألقيت كلمتين من قبل المسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه فرع إب سليم البحم أكدتا أن من يشكك في أهمية احياء ذكرى المولد النبوي من المحدثين المجتهدين المرتبطين بالغرب لايخدمون الدين بقدر ما يخدمون اليهود والنصارى بمساعيهم لصرف الأمة عن قائدها في حين لا يجدون مانعا من الإحتفاء بشخصيات ومناسبات هي من صنعية الغرب .
حضر الفعالية وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وصادق حمزة ومدير عام مديرية المشنة علي البعداني .

You might also like