اليمن وقائدها..في عيون الكبار !!

إب نيوز ١٣ نوفمبر

أم الصادق الشريف

كعادتك سيدي نصر الله لا تنسى اليمن, لأنك عظيم تعظم العظماء ، لأنك السيد حسن نصر الله، عرفت من هو السيد عبدالملك الحوثي ، لأنك أمين حزب الله، عرفت ماذا تعني حركة أنصار الله في اليمن.

*مع مقتطفات من كلمة سيد سادة المقاوم، اليوم ال١٤ربيع الاول١٤٤١هق عن الشعب اليمني العظيم، وما تضمنه من خروج جماهيري كبير لمولد الرسول الأعظم(صلوات الله عليه وآله وسلم) وتصريح السيد القائد بخصوص العدو الاسرائيلي إليكم نبذة منها :

(الموقف التاريخي الذي أعلنه القائد الشجاع والعزيز السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي فيما يعني الصراع مع العدو الإسرائيلي يجب أن نتوقف عنده

 إعلان السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالرد على أي اعتداء إسرائيلي على اليمن أهميته أنه صدر عن قائد لجبهة ما زالت تقاتل منذ 5 سنوات جيوشًا وقوى كبرى.

الجبهة اليمنية باتت تمتلك أسلحة متطورة جدًا من صواريخ ومسيّرات وتمتلك شجاعة استخدام هذه الصواريخ والمسيرات وتحدت بها كل العالم.

المقاتلون اليمنيون يحققون انتصارات نوعية مذهلة وأقرب إلى المعجزات وآخرها كان عملية #نصر_من_الله

السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قادر على أن ينفذ تهديداته وهنا توقف الإسرائيليون عند كلامه جيدًا

إعلان السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يشكل عامل قوة إضافي ومهم جدًا في محور المقاومة

 من يمن الإيمان يعلن اليوم بشكل واضح وصريح أنه قادر على الرد على كيان العدو وهذا عامل قوة جديد واستراتيجي وعلى أبناء الأمة أن يعتزوا بهذا الإعلان السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لم يكشف أوراقه في الرد وتوجيه أقسى الضربات على كيان العدو وهذا مهم جدًا.

اليوم هناك قوى جديدة ذات قوة وشجاعة منقطعة النظير دخلت في جبهة المواجهة مع العدو الإسرائيلي وهذا ما يدركه العدو جيدًا.

الحشود اليمنية في ذكرى المولد النبوي الشريف كانت هائلة وحضرت تحت الشمس في منتصف النهار لساعات وافترشت الأرض والطرقات وتحت تهديد القصف.

الحضور الجماهيري اليمني في ذكرى المولد النبوي الشريف جذبني وأذهلني ويشكف عن مدى عشقهم ومحبتهم لرسول الله صلى الله عليه واله.

الحشود اليمنية رسالة سياسية عظيمة جدًا أنهم بعد كل سنوات الحرب وعشرات آلاف الشهداء والحصار وأشد الصعوبات لا زالوا يحضرون بهذه الأعداد الهائلة ليعبروا عن موقفهم وثباتهم.

الشعب اليمني رسالة على أن شعوبنا التي يراهن العدو على أن تسقط أمام الجوع والحصار لتتخلى عن نبيها وحريتها وكرامتها، هي لن تسقط على الإطلاق).

*كنت أريد أن أختصر أكثر من مقتطفات كلمة السيد حول اليمن  وقائدها، إلا إني وجدتها تشد القارئ إليها ، ولن يصل إليه الملل أبدا ..

هكذا لا يعرف العظماء إلا عظيم ، ولايجلهم الا ذو إجلال

*تحية حب وتعظيم ووفاء وإجلال لسيد سادة المقاومة السيد حسن نصرالله أرواحنا له الفداء…

#المولد_النبوي_ الشريف

You might also like