ما بعد المولد النبوي الشريف .

 

إب نيوز ١٣ نوفمبر

د.تقية فضائل

احتفلنا بالمولد النبوي الشريف احتفالا سمعت به الدنيا بأسرها غبطنا عليه الصديق وأغظنا به العدو ، تغنينا فيه بحبنا للمصطفى وسجلنا اعجابنا بشخصيته الفذة ،ووقفنا نترنم بقوته في احقاق الحق وازهاق الباطل .

ولكن ماذا بعد؟ أهو يوم وانتهى أم أنه نقطة الانطلاق لتصحيح مسارنا فنسعى جاهدين لإصلاح ذواتنا متمثلين بقدوتنا صلى الله عليه وعلى آله وسلم قوﻻ وفعلا. كما نجتهد في إصلاح مجتمعنا فنقف وقفة جادة في وجه مايضر بمجتمعنا من حرب ناعمة تغزو عقولناو أخلاقنا وديننا وبيوتنا ،كذلك نحاصر الفساد الذي أحال حياتنا الى متاهة من الصعاب والظلم والقهر والتخلف.

وبعدالمولد وما أحيى فينا من روح العزة والكرامة والإباء التي كانت هي الروح الحقيقية التي ربانا عليها معلمنا صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله الأطهار -بعد أن استيقظت هذه الروح الوثابة -حري بنا أن نهب الى ميادين العزة والكرمة نواجه فيها عدو الله وعدونا ونمرغ أنوفهم بالتراب ونردهم على
أعقابهم خاسرين ونطهر أرضنا من دنسهم ورجسهم .

و للمولد أثر ه الكبير في جعلنا نندفع في سبيل حماية مقدساتنا وبلاد الاسلام كلها وعلى رأسها أرض فلسطين فنهب بدون تردد الى دحر اليهود المحتلين من مسرى حبيبنا محمد صلى الله عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين.

وبتأثير المولد في نفوسنا سننطلق لنشر هدى الله ونصبر على ذلك اقتداء بسيدنا وموﻻنا عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام غير مفرطين وﻻ متخاذلين

لن نبالغ مطلقا ان قلنا إن مابعد
المولد هو زمن نهضتنا الحقيقية لنتقدم بخطى واثقة في درب الرفعة وننفض عنا ما أصابنا من ذلةو تخلف وجهل.

#المولد – النبوي -الشريف

You might also like