تدشين معونات مالية لأسر أسرى الجيش واللجان من محافظتي إب والضالع .

 

إب /نيوز ١٤ نوفمبر

دشنت مؤسسة أحرار اليمن بالتعاون مع فرع هيئة الزكاة بمحافظة إب اليوم المعونات المالية لأسر وأبناء الأسرى والمفقودين من محافظتي إب والضالع .

وخلال التدشين أكد وكيل محافظة إب عبدالفتاح غلاب أن أسر وأبناء الأسرى والمفقودين الذين قدموا الكثير من التضحيات في سبيل هذا الوطن وانتظارا لعودة أولئك العظماء من ذويهم سيحظون بكل الرعاية والاهتمام عرفانا ووفاءً بجميل تضحياتهم وصبرهم .

وثمن الدور العظيم لأبطال الجيش واللجان الشعبية ومن ضمنهم هؤلاء الأسرى والمفقودين الذين خرجوا مجاهدين في سبيل الله والوطن و سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان والمرتزقة وإفشال مؤامراتهم الخبيثة بحق هذا الشعب وأهله . مؤكدا أنه ومهما قدمت لأسرهم وذويهم يظل قليل بحجم تضحياتهم .

وعبر مدير عام مكتب الثقافة عبدالحكيم مقبل عن تقدير وامتنان هذا الشعب لتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى وتفانيهم في الدفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ..
وعدد مقبل جانبا من المكاسب العظيمة التي تحققت لهذا الشعب بفضل تضحياتهم هؤلاء الرجال الشامخين في جبهات العزة والشرف ومن ورائهم الصمود والثبات الأسطوري لأبناء هذا البلد .

من جانبه بين مندوب الأسرى والمفقودين في محافظتي إب والضالع محمد المتوكل أن عدد الأسر المستهدفة في محافظة إب (٢٩٤) أسرة و(٢٧) أسرة في محافظة الضالع . مشيدا بدعم وتعاون هيئة الزكاة التي بادرت في هذه اللفتة الإنسانية . أملا من بقية الجهات الرسمية والتجارية أن تحذوا حذوا هيئة الزكاة في الإهتمام بأسر الأسرى والمفقودين .

You might also like