شاهد: فيديو يثير جدلاً واسعاً ودفع هيئة رسمية للتعليق.. سعوديات يحتفلن بعملهن سائقات بالمملكة .

إب نيوز ٢٤ نوفمبر /متابعات

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو أظهر مئات النساء السعوديات وهن يحتفلن بمناسبة السماح للمرأة السعودية بالعمل سائق. كما قالوا.

وأظهر الفيديو طوابير من السيارات وقد اقتادتهن نساء سعوديات يرفعن العلم السعودي، ويلوحن فيه فرحاً بما قال النشطاء انه احتفال بمناسبة السماح لهن بالعمل سائقات.

الدكتورة فاطمة الوحش #القدس،،هي #الوعي

@fatimaalwahsh

احتفال كبير بمناسبة السماح المرأة بعمل سائقة تاكسي??

Embedded video

308 people are talking about this

ولكن هيئة مكافحة الشائعات في السعودية، سارعت إلى نفي صحة المقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لفرحة مواطنات سعوديات بعملهن سائقات تاكسي.

وقالت الهيئة في تغريدة عبر حسابها على موقع ”تويتر” الفيديو بعنوان «نساء سعوديات فرحين بعملهم كسائقة تاكسي» غير صحيح, وهو لإحتفالية أكبر أسطول سيارات تويوتا بقيادة سيدات في (المدرسة السعودية للقيادة) بجامعة الأميرة نورة.

19 people are talking about this

وتضمنت التغريدية صورة من حساب روج للشائعة وصورة أخرى للفيديو الأصلي الذي نشرته المدرسة السعودية للقيادة لأكبر أسطول سيارات تويوتا بقيادة سيدات في العالم بجامعة الأميرة نورة.

المدرسة السعودية للقيادة@SDS_PNU

????????????

Embedded video

48 people are talking about this

هيئة مكافحة الإشاعات

@No_Rumors

الفيديو بعنوان «نساء سعوديات فرحين بعملهم كسائقة تاكسي» غير صحيح, وهو لإحتفالية أكبر أسطول سيارات تويوتا بقيادة سيدات في (المدرسة السعودية للقيادة) بجامعة الأميرة نورة.

View image on Twitter
627 people are talking about this

 

You might also like