تدشين العمل بإدارة خدمة الجمهور في مديرية حبيش بمحافظة إب .

 

إب نيوز ١ ديسمبر
دشن  مدير عام المديرية الشيخ محمد الشبيبي اليوم العمل في عدد من المكاتب الخدمية بإدارة خدمة الجمهور في مديرية حبيش بمحافظة إب .

و خلال التدشين أكد الشبيبي أن تدشين إدارة خدمة الجمهور يأتي في إطار توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن مكافحة الفساد المالي والإداري, وتسهيل انجاز المعاملات.

وأشار إلى أن السلطة المحلية في مديرية حبيش عملت على توفير دليل ولائحة توضح طبيعة خدمات خدمة الجمهور والمعاملات المنجزة وقيد الإنجاز ..
مؤكدا حرصه على تذليل الصعوبات التي تواجه عمل إدارة خدمة الجمهور بما يمكنها من أداء مهامها على أكمل وجه.

وأكد أنه تم تخصيص مكتب في المجمع الحكومي لاستقبال الشكاوى و تخصيص أرقام لاستقبال الشكاوي(777464399- 715590759) بما يعزز من الشفافية والمصداقية.

لافتا إلى أنه في حال عدم التجاوب سيتم التواصل بالمكاتب وحل الشكاوى والنظر إلى الوثائق واتخاذ اللازم.

وحث الجميع على التفاعل مع إدارة خدمة الجمهور وبما يعزز من الشفافية والمصداقية ومكافحة الرشوة والابتزاز وانجاز معاملات المواطنين .
مشددا على المكاتب التنفيذية على تجاوز الأخطاء و السلبيات السابقة لتفادي المشاكل .

حضر التدشين مساعد مدير عام المديرية علي النهمي و المشرف الاجتماعي أمين الاحمدي و المشرف التربوي عبدالله السالمي و مدير التربية عبدالغني الشجاع ومدير الصحة علي البخيتي و مدير الأشغال يحي الحامدي و مدير مكتب الزراعة و الري محمد ابوحليقة و مدير الثقافة عبدالكريم الفقيه و مدير الأحوال المدنية محمد المؤيد و مدير الاتصالات نجيب الطوقي .

You might also like