اللواء الأخضر

ولمن القول الفصل اليوم ؟

 

إب نيوز ٢ ديسمبر
كتبت// أمة الله الكاظمي

خمسة أعوام من المواجهه العالميه يخوضها اليمن المظلوم في مواجهة عدوان إجرامي ذو مطامع استعمارية بكل قوه وبكل عزم وحزم وشجاعه وصبر .
عدوان تم التخطيط له في تل أبيب والاعلان عنه في واشنطن والتنفيذ له من الرياض وأبو ظبي .
خمسة أعوام من المواجهه بين الشجاعه الايمانيه الحيدرية المحمديه وبين الخبث والمكر اليهودي الأموي .
خمسة أعوام أربكت العدو المدجج بكل الاسلحه وهزمت قيادته الارهابيه أمام صبر وشجاعة وصمود المقاتل اليمني وأمام القياده الايمانيه الحكيمه السيد القائد العلم عبدك الملك بدر الدين الحوثي نصره الله الذي أدار معركه ومواجهه لم يشهد لها التاريخ مثال .
بدئت المواجهه وقد تم تسليم المواقع والمعسكرات والمضادات من الخائن عبد ربه والعليمي وكل الخونه للعدو السعوصهيوني التي قام بتدميرها ..بعد هذه الخيانه لم يستسلم القائد الرباني أو فكر بالتفكير السطحي بما يملك هو وبما هو عند العدو من اسلحه ومعدات متطوره بل أخذ سلاحه العادي متوكلا على الله وبمعية الله وكذلك كل المجاهدين وواجهوا المعدات الضخمه والحقوا بها الهزيمه وأصبح العالم يرى افخر الصناعات الامريكيه والاوروبيه. وهي تدعي تحت اقدام الجندي الحافي وتحرق المدرعات الغاليه الثمن بالولاعه المشتراه بخمسين ريال
خمسة أعوام من الحصار. والمواجهة.. وايضا من الانتصارات العظيمه واكبر انتصار هو التقدم الصناعي الحربي الذي وصل اليوم إلى تحييد طيران العدو بإحراق طائراته وتحطيمها في الجو.
انتصارات ميدانيه وعلميه…وثقافيه …وانتصار المنهج ..والقيم والأخلاق.
انتصارات عظيمه ولو كابر العدو ولو استمر العدوان …فهو مهزوم .وبعد أرامكو فهو مطحون ..وهو يعلم ويفهم أنه سيطحن ويفتت اكثر خاصه بعد تحذير السيد القائد عبد الملك الحوثي حفظه الله .وبما صرح به وزير الدفاع بتصريح واضح أن بعد الان لن يموت الشعب اليمني أمام العالم الصامت وحده وسيدفع كل العالم ضريبه الصمت على قتل الشعب اليمني.
خمسة أعوام يحق لنا أن نفخر بأننا يمانيون تحت قيادة القائد السيد عبد الملك الحوثي وأن لنا الفخر والاعتزاز بشهدائنا العظماء وبثبات أسرانا الشجعان ولنا كل الاعتزاز بكل المجاهدين المرابطين في جبهات العزه والشرف .ولنا الفخر رغم كل التضحيات والصبر والمعاناة اننا يمانيون احرار نموت ولانذل ولانهان ..واعتزازانا بدماء الشهداء وتضحياتهم التي لن نفرط فيها ولن نتراجع عن مسيرتها.
((ولمن الملك اليوم لله الواحد القهار.))

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com