تلمس هموم واحتياجات المواطنين في عزل مديرية القفر بإب .

إب /نيوز ١٢ ديسمبر

أقامت لجنة السلطة المحلية في القفر العالي محافظة إب برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب عدد من اللقاءات والزيارات الميدانية في إطار تلمس هموم واحتياجات المواطنين وتعزيز جهود التعبئة العامة ورفد الجبهات . حيث حضرت اللجنة اللقاء الموسع للتيارات والمكونات السياسية ووجاهات و مشائخ  عزلة بني سيف .

وألقى وكيل المحافظة رئيس اللجنة كلمة شدد فيها على ضرورة أن يستوعب الجميع خطورة المرحلة والظروف الإستثنائية التي تسبب بها العدوان والحصار . داعيا إلى المزيد من اليقظة وإشاعت قيم التسامح والتكافل الإجتماعي بين أفراد هذا الشعب لتجاوز هذه المرحلة والتركيز على التصدي للعدوان ومواجهته عبر التحشيد ورفد الجبهات .

 كما عقدت اللجنة إجتماعا موسعا بعدد من علماء وخطباء مديرية القفر ألقيت في الإجتماع عدد من الكلمات التي لفتت في مجملها إلى أهمية ترشيد الخطاب الديني وتوجيه المنابر نحو تعزيز قيم الإخاء والتعاون بين أبناء المجتمع وتلمس احتياجات الناس بما يساهم في خلق وعي قادر على تجاوز مؤامرات العدوان والتغلب على الأخطار والتحديات التي يفرضها وصناعة النصر .

والتقت اللجنة بعدد من التربويين حيث أشاد رئيس اللجنة بالدور الذي يضطلع به الكادر التربوي وصموده في مواصلة الرسالة التعليمية والتربوية في كافة المدارس رغم الظروف الصعبة التي يعيشها المعلم نتيجة إنقطاع الرواتب .

وأهاب النقيب بكافة التربويين العمل على غرس قيم العزة والشموخ والوطنية في أذهان ووجدان الطلاب بحيث ننشئ جيلا قادرا على حماية دينه ووطنه والإسهام في بناء وتنمية واقعه والوصول بالبلد إلى مصافي الدول المتقدمة بعد أن تنكسر الوصاية وأدوات العمالة والإرتزاق التي باعت البلد وقراره للخارج .

You might also like