محافظ إب يطلع على سير العمل في مشروع ترميم وصيانة شوارع إب.

 

إب نيوز 12/ديسمبر/2019م

أطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على سير العمل في مشروع ترميم وصيانة بعض الشوارع في مدينة إب بتمويل من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة .

واستمع المحا فظ صلاح إلى ايضاح من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أحمد العصري حول الاعمال المنجزة للمشروع البالغ تكلفته 250 مليون ريال، مشيرا إلى أنه نسبة الانجاز بلغت في المشروع 75 بالمائة .

كما قدم المهندس العصري و الفريق الهندسي الاشرافي على مشاريع الطرق بالمحافظة إيضاحات لمحافظ المحافظة حول مستوى تنفيذ مشروع ترميم نقيل نجد الجماعي بمديرية السبرة بإب ضمن المشاريع الممولة من صندوق صيانة الطرق وتنفيذ فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور وبتكلفة 57 مليون ريال ..مبينا أن نسبة الانجاز في هذا المشروع 35 بالمائة .

وأشاروا إلى العمل جاري من قبل فرع المؤسسة في مشروع سفلتة شوارع جامعة إب البالغ تكلفتها 105 ملايين ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق وبطول 630 متر وبنسبة إنجاز بلغت 70 بالمائة.

وخلال الزيارة حث المحافظ صلاح علي رفع وتيرة العمل لإنجاز هذه المشاريع في موعدها المحدد ووفقا للمواصفات الفنية والإنشائية لتنفيذها .

وأشار إلى أن تنفيذ مشاريع الطرق وصيانتها يأتي في إطار الحاجة الضرورية لتحريك عجلة التنمية و تسهيل تنقل المواطنين .

وشدد محافظ إب على سرعة ترميم وصيانة شارع جامع عائشة بمنطقة أبلان بمديرية الظهار ضمن مشاريع الصيانة والترميم للطرق بمركز المحافظة .

رافق المحافظ مدير مكتب الأشغال العامة و الطرق بالمحافظة المهندس محي الدين شمسان ورئيس الفريق الاشرافي بمؤسسة الطرق والجسور المهندس عبدالغني الذاهبي ومهندس الموقع زيد الموشكي.

You might also like