ولــى زمــان الــذل ولاح فـــجـر الانـــتــصــار .

 

إب نيوز ١٢ ديسمبر

بــقـلــم/ بـنت النـمري

لقد ظهرت مظلومية الشعب اليمني للعالم أجمع وقد نظر هذا العالم الذي يدعي العمى إلى مايعانيه أطفال اليمن وكل فرد في اليمن من عدوان سافر وحصار جائر.

نعم ناشدناكم بالإنسانية ووجهنا كلامنا للأحرار في هذا العالم لكي يقف موقف حق ولكن تجلى لنا أن العالم هذا صم بكم عمي فهم لايسمعون ولايعقلون .

ولكن كفى بسبب صمت العالم وصمت الأمة الإسلامية بالذات ضاعت فلسطين وشعبها ، ولكن نحن لن نضيع ولن يضيع الشعب اليمني وسنعيد لـ فلـسطـين مجـدها وعـزتها بـقـوة الله.

لو كان هذا العالم صخرة صماء لـنطقت وتكلـمت وتـألــمت وهي تــرى ابتسـامـات الأطــفـال تتـلاشــى وتــذبل وهي ترى المرض الخبيث والمستعصي ينهك الأجساد المستضعفة وهي ترى الوحوش المـفتـرسة لا تـفرق بـيـن صـغيـر أو كـبـيـر تقصف وتقتل وبكل متـعـة الـطـفل الـصغـير والشـيـخ الـكـبيـر وهي ترى دموع الـثـكالـى، وتسمع أنـيـن الــمرضـى ، وتـبـصر الجـراح النـازفـة .

ولكننا اليوم نقولها بالعبارة الصريحة لن نناشدكم بعد اليوم فقد أثبتم أنكم فعلاً لـستـم إلا أدوات وألعاب قذرة بيد الأمريكي والإسرائيلي ولاتمتلكون خيار ولاقرار.

اليوم نقول للأمريكي والكيان الإسرائيلي مباشرة ارفــعوا الــحصـار عن اليــمن وارفـعوا الحصار عن قلـب الــيمن عن مــطــار صنـعـاء الدولـي لـتعـود الحــيـاة للـمـسضعفين والمنكوبين .

إن لــم تأخـذوا كــلامنا بــجديــة فانتـظروا الــهجـوم منا وعهـدا لـكم منا أنكم ســتـندمـون على تورطكم في العدوان علينا فقد ولت مرحلة الصبر والسكوت وآن أوان الرد الحاسم وحسم المعركة وأنتم تعلمون أننا من سـيـحسم المعركة.

سيذهلكم ردنا فاالخيارات جميعهامتاحة لنا وستألمون وستعلمون .

ونقول لمن يغلق ويحاصر مطار صنعاء اعملوا معروفاً ولاتسمحوا للطائرات الأممية واللإنسانية بالدخول إلى اليمن فـنحن لا نحتاج لهم ولانحتاج لـقلقهم السخيف ولا لوجودهم المزيف.

ويقولون مِِـتــ ؟؟! ـى نصر الله??

ألا إن نــصـر الله قــريــب

You might also like