اللواء الأخضر

إب : وقفتان في حزم العدين والأفيوش بمذيخرة تأييدا ومباركة لانتصارات الجيش واللجان .

 

إب /نيوز ١٢ ديسمبر

أقيمت في مديرية حزم العدين محافظة إب وقفة قبلية مسلحة تأييدا ومباركة للإنتصارات والتطورات المتلاحقة في القدرات العسكرية للجيش واللجان الشعبية .
واكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل أن أبناء الحزم يشعرون بالفخر والإعتزاز لما حققه الجيش واللجان من انتصارات سيما في مجال الدفاعات الجوية التي ساهمت في كبح جماع طيران العدوان الذي استباح وعلى مدى خمس سنوات سماء البلد .
وذكر المشاركون في بيان وقفتهم الأهمية الكبيرة في تعزيز التلاحم ووحدة الصف بين أبناء هذه المديرية خاصة وابناء المحافظة بشكل عام لمواجهة التحديات والمؤامرات التي يحيكها العدوان ومرتزقته لإشاعة الفوضى في هذه المحافظة .
وأبدى المشاركون إستعدادهم وجهوزيتهم للتصدي لهذه المؤامرات والإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال . مجددين صمودهم وثباتهم وسيرهم على خطى الشهداء العظماء وعدم التنازل عن ما ضحوا من أجله بدمائهم .

حضر الوقفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة إبراهيم المساوى و مدير عام مديرية الحزم احمد ابو جهلان ومدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل ونائب مدير عام مكتب التخطيط بسام مياس.

كما أقيمت في عزلة الأفيوش بمديرية مذيخرة اليوم وقفة قبلية شعبية حيا فيها المشاركون تلك الملاحم والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين استطاعوا مواجهة قوى الطغيان العالمي وكسر شوكتهم وتحطيم غرورهم .
وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب الجوازات والجنسية العقيد أنور المتوكل ومدير عام المديرية أحمد زيد الشعوري ومدير عام المساحة حسين شريف أن القدرات العسكرية التي بات عليها الجيش اليمني قد رفعت رؤوس كل أبناء هذا الشعب الذين باتوا يدركون أنهم يملكون جيشا عظيما وتصنيعا عسكريا باهرا قادرا على حماية الأرض والحفاظ على مقدرات البلد .
وقالوا في بيان وقفتهم : لن يعود الشعب اليمني إلى الوراء ولن يرضى أن يكون تحت وصاية أحد أو يرهن قراره للخارج فهذا العدوان جعل هذا الشعب قويا و قادرا على النهوض بواقعه فقد امتلك الإرادة ولديه القيادة العظيمة التي ستأخذه إلى مصاف الدول المتقدمة .
وعبر المشاركون عن استعداد عدد من شباب الأفيوش التوجه إلى الجبهات للمشاركة في صناعة النصر على آل سعود ونهيان ومن يقف خلفهم .

حضر الوقفة نائب مدير عام هيئة الزكاة جمال النهام ومسؤول أنصار الله بالمديرية ميسرة النهاري ..

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com