فتاة أمريكية: فظائع في موسم الرياض، تحرش جنسي ولمس مناطق حساسة في جسمي، الحضور “همج” (فيديو)

إب نيوز ٢٣ ديسمبر / متابعات

نشرت فتاة أمريكية تشجعت وحضرت حفلات موسم الرياض حفلات مدل بست في الرياض، فيديو تحدثت به عن تجربتها الشخصية لما حدث في تلك الحفلات من فظائع.

وقالت أن الحفل جميل نعم، وأعجبت بالمؤثرات و الديكور و المساحة الواسعة، ولكن الحور وصفتهم بالهمج، وأن الوضوع سيعود كالسابق كما قالت، حفلات للشباب فقط.

ووصفت كيف تم التحرش بها ومسكها من مناطق حساسة، ولم تكن ترتدي أي ملابس مثيرة؛ لأنها تعرف طبيعة السعوديين المتوحشة للجنس، وقالت رأيت فتاة بعباية ومحجبة تم التحرش بها ومسكها من مناطق حساسة.

الفيديو للفتاة الامريكية إنتشر بشكل واسع وتم تبادله، ودافع الذباب كالعادة عن ما حصل وقال البعض إنها تبالغ، حتى سارعت الفتاة التي نشرت الفيديو لنشر فيديو آخر لسعودي مقعد تم التحرش به و تحويله لمسخرة لأنه مقعد.

وقال في الفيديو تم مسك قدمي والرقص معها ومنهم من اوسك وجهي وقال لي سترقص، للإستهزاء به وبإعاقته.

Mareeeمار ☕️@MareeeMOO

أمريكية حضرت الفعالية تقول:
-أحببت الحفل لكنني كرهت الحضور بسبب المستوى اللامعقول من التحرش
-لم أفعل شيئاً مثيراً للغرائز ومع ذلك حاول البعض الإمساك بي و تحسس جسدي
-شاهدت نساء ترتدين العبائات و محجبات و تم التحرش بهن ومحاولة لمس أجسادهن من قبل الحضور!
أنتم همج!

Embedded video

8,296 people are talking about this

وعلقت ناشطة سعودية على الفيديو بقولها: “المفروض الشعار بعد كذا:عوائل و أجانب فقط.. لحد ما تتربون و تعرفون يعني ايش تعامل آدمي!! أنتم المفروض يحطونكم في قفص و يولعون فيكم! مو قادرين تفرقون بين القرف الي تسوونه في الإستراحات أول و بين فعالية فيها بشر طبيعيين غير الوسخات الي تجيبونهن بفلوس عشان تحسون إنكم أوادم! فشلتونا”

وقالت في تغريدة ردت فيها على المدافعين و المكذبين كالعادة ما نصه: طاااايب الأمريكية كذابة و نصابه و البنت الي تروح تستاهل الي يجيها و كل هالكلام التعبان.. طيب الرجال الي في الفيديو هذا وش وضعه؟ رجججحجاااال مثلهم و ما تركوه بحاله! طلع و ترك المكان! #تحرش_ميدل_بيست“.

Mareeeمار ☕️@MareeeMOO

الناس الي يبررون التحرش بملابس البنات أو الرقص أو ليش يروحون هالأماكن..تذكرون هذاك الكوري الي تحرش فيه سواق التاكسي يوم جاء السعودية؟ هذاك وش سوى عشان يتم التحرش فيه!! ١-رجال ٢-ماكان لابس قصير (إذا يفرق اصلا) ٣-ما كان يرقص!
التحرش ماله عذر!! الي يسويه بهيم و بس!??‍♀️

Mareeeمار ☕️@MareeeMOO

طاااايب الأمريكية كذابة و نصابه و البنت الي تروح تستاهل الي يجيها و كل هالكلام التعبان..
طيب الرجال الي في الفيديو هذا وش وضعه؟ رجججحجاااال مثلهم و ما تركوه بحاله! طلع و ترك المكان!

??‍♀️??‍♀️??‍♀️??‍♀️??‍♀️

Embedded video

376 people are talking about this

وبدأ الذباب بالتبرير حيث نشر ناشط فيديو من كأس العالم في البرازيل وقال هذا يحدث في كل العالم أي إحتفال يوجد به مثل تلك الامور، وشبه بلاد الحرمين بالبرازيل، مع ان الفيديو لفتيات وشباب يشربون الخمر ويتراقصون ولا مجال للمقارنة.

ونشر أخر يتحدث عن تحرش يحصل في مظاهرات لبنان وأن الأمر طبيعي، فعندما يبرر المجرم جريمته، وعندما يبرر المجتمع للمجرم جريمته، على السعودية العظمى السلام.

You might also like