مسيرة جماهيرية بإب إحياء للذكرى السنوية للشهيد ومباركة لقصف القواعد الأمريكية .

إب /نيوز ١١ يناير

خرج أبناء محافظة إب اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء للذكرى السنوية للشهيد ومباركة للقصف الإيراني على القواعد الأمريكية في العراق ردا مشروعا على جريمة الأمريكان الجبانة في استهداف القائدين الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس .
وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح والمشرف العام يحيى اليوسفي على أهمية الوحدة والإعتصام بحبل الله لمواجهة الطغيان الأمريكي على الامة الإسلامية . مستنكرين في بيان مسيرتهم الإعتداءات والتدخلات والانتهاكات المستمرة من قبل العدو الأمريكي على بلد عربي مسلم هو العراق وأخر تلك الإنتهاكات لسيادة بلد مستقل القصف الأمريكي الجبان الذي استهدف سليماني والمهندس في العراق .
وبارك المشاركون الضربات الإيرانية على القواعد الأمريكية بالعراق . مطالبين بالمزيد من الضربات التي ينبغي أن تكون من كل تيارات المقاومة وأحرار العالم .
وعبر المشاركون عن تأييدهم لخطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في ذكرى الشهيد .
وألقى المحافظ صلاح كلمة أشاد فيها بمناقب وأدوار الشهيدين سليماني والمهندس وجهادهما ضد اليهود وأمريكا .
وأكد صلاح أن زمن الهيمنة والتبعية لأمريكا قد ولى إلى غير رجعة . داعيا كافة الدول الإسلامية وفصائل المقاومة إلى التوحد والوقوف صفا واحدا ضد امريكا . مشيدا بالضربات الإيرانية على القواعد الأمريكية .
وكان المشرف العام قد ألقى كلمة أبرز فيها جوانب مشرقة من عطاءات وتضحيات الشهداء الذين ستكون دماؤهم وبالا ودمارا على طغاة الأرض . مؤكدا أن أمريكا بفعلتها الجبانة بحق سليماني والمهندس قد فتحت على نفسها أبواب جهنم التي ستلتهم غرورها وهيمنتها .
ودعا إلى استمرار الضربات ضد المصالح الأمريكية وهذا ليس على جمهورية إيران فقط بل على كل دول الإسلام والإنسانية التي تنشد السلام .
وكان الدكتور فيروز قد ألقى كلمة عن الأكاديمين والعلماء شدد فيها على ضرورة أن يلتف اليمنين حول قيادتهم الحرة والعزيزة لتحرير أرضهم واستقلال بلدهم وقرارهم .
تخللت فقرات المسيرة قصيدة شعرية للشاعر عبدالقادر البناء .
حضر المسيرة وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ولفيف من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية ….

You might also like