زيارات ومعارض ووقفات مستمرة بإب إحياء للذكرى السنوية للشهيد .

إب /نيوز ١٢ يناير

نظمت بمديرية النادرة في محافظة إب فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد حضرها مسؤول أنصار الله بمحافظة الضالع أحمد حطبة .
وفي الفعالية ألقيت كلمتين من قبل مسؤول انصار الله بالضالع وخالد الكهالي مديرعام مديرية النادرة شددا في الكلمتين على أهمية أن نجعل من الشهادة ثقافة ومن الشهداء قدوة لكي نعيش كرماء أعزاء . واوضحا أن مديرية النادرة كان لها شرف الدفاع والتضحية في سبيل هذا الوطن ضد العدوان .

وعقب الفعالية تم افتتاح معرض الصور والمجسمات المعبرة عن مكانة الشهداء وخلودهم وطاف حطبة والكهالي معهما مسؤول انصار الله بالنادرة عمر جابر وعدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية بأقسام المعرض واطلعوا على محتوياته من الصور والمجسمات المعبرة التي نالت استحسانهم وإعجابهم . حيث أشادوا بالتنظيم والتنسيق والترتيب الجميل والأفكار التي قدمت من خلال المجسمات ..

كما قام اليوم عدد من قيادات وموظفي السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بإب يتقدمهم وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة بزيارة إلى المعرض المركزي للشهداء ومعرض شهداء الجانب الأمني بالمحافظة .
وخلال الزيارة حيا الوكيل النوعة ومدراء المكاتب التنفيذية الجهود التي بذلت في إعداد وتنظيم معارض الشهداء وإخراجها بهذه الصورة الرائعة التي تليق بمن ضحوا في سبيل هذا الوطن بأرواحهم وحياتهم .
واشاروا إلى أن ذكرى الشهيد هي مناسبة لاستذكار واسترجاع عظمة اولئك الشهداء وتعزيز جوانب الشموخ والعنفوان اليماني في استمرار التصدي للعدوان ومواصلة درب الحرية والكرامة والصمود .

وفي مديرية جبلة افتتح اليوم معرض الصور الفوتغرافية لشهداء المديرية افتتحه مدير عام المديرية محمد المريسي ومسؤول أنصار الله بجبلة محمد المساوى وعدد من مسؤولي ووجاهات المديرية الذين طافوا بأجنحة المعرض مستمعين من القائمين عليه لتعريف موجز للشهداء الذين احتواهم المعرض وجانبا من قصص التضحية والفداء الذي قدموه حماية للدين والوطن .

إلى ذلك أقيمت في مديرية حزم العدين فعالية خطابية اليوم احياء لهذه المناسبة وافتتح معرض الصور الفوتغرافية لشهداء المديرية ، حيث عبر مدير عام المديرية علي ابوجهلان ومسؤول انصار الله زيد الرازحي في كلمتيهما عن الفخر والإعتزاز الذي يتم الشعور به في حضرة الشهداء العظماء ، مشيرين إلى أن الشهداء ارادوا لهذه الامة ولهذا الشعب الحرية والكرامة وقدموا ارواحهم فداء لذلك وعلى احرار هذا البلد الوفاء لهؤلاء الشهداء بالسعي على ذات الطريق الذي سلكوه وضحوا من أجله ففيه السعادة والفائدة لكل ابناء الامة .

أما في عزلة العبس بمديرية الشعر فقد أقيمت وقفة قبلية وفاء للشهداء ومباركة لقصف القواعد الأمريكية بالعراق ، عاهد فيها المشاركون كل الشهداء بالسير على دربهم وعدم التفريط بدمائهم وقطع الأيادي الخارجية وعملاء الداخل التي امتدت بالشر لهذا الوطن . داعين في بيان وقفتهم كل أحرار العزلة إلى التوجه نحو الجبهات ففيها الكرامة وصون الأرض والعرض من دنس المعتدين ومرتزقتهم .

وأقيمت اليوم في عزلة أنامر بمديرية الظهار وقفة قبلية إحياء لذكرى الشهيد السنوية واستنكارا للجريمة الجبانة التي نفذتها الطائرات الأمريكية بالعراق واستشهد فيها القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس . وتطرق بيان الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية حميد المتوكل إلى مكانة الشهداء وفضلهم على المجتمع بأكمله وتخليهم عن كافة الأهواء والرغبات ليجعلوا من أجسادهم وحياتهم ثمنا لحرية وأمن واستقرار ابناء وطنهم .
وبارك المشاركون تلك العمليات الإيرانية على القواعد الأمريكية بالعراق التي تعد جزءا من الرد على اغتيال سليماني والمهندس ، داعين إلى المزيد من العمليات ضد المصالح الأمريكية في مختلف الدول الإسلامية .

You might also like