اللواء الأخضر

سلطان عمان الجديد يهين ولي عهد أبو ظبي ويرفض مصافحته على الهواء مباشرة “شاهد الفيديو”

 

تداول ناشطون عمانيون وخليجيون ويمنيون على موقع التدوين العالمي “تويتر” مقطع فيديو بث على الهواء مباشرة لحظة رفض سلطان سلطنة عمان الشقيقة صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد مد يده لمصافحة ولي عهد الإمارات المدعو محمد بن زايد.
 
ولاقى مقطع “الفيديو” الذي انتشر بشكل واسع على صفحات مرتادي “تويتر” فرحا كبيرا للموقف المشرف الذي سطره سلطان سلطنه عمان مع ولي عهد أبو ضبي المعروف “بشيطان العرب”.
 
واعتبر المغردون خطوة آل سعيد رداً جديداً من قبل السلطان إزاء رفض المتثمل بمصافحة أيادي الخونة الـتأمريين الذين تلطخت أياديهم الأجرامية بدماء أبناء الأمتين العربية والإسلامية خدمة لأسيادهم في البيت الأبيض.
 
فيما وصف آخرون تصرف السلطان آل قاسم بالتصرف الذي ينم عن إمتعاضه من بن زايد بعد أن عاث بعمالته القذرة فسادا بالدول العربية بشكل عام.
 
الجدير ذكره أن سلطنة ألقت القبض على خلية تجسس #إماراتية في 2011. وقبل فترة قصيرة ألقت القبض على خلية تجسس إماراتية أخرى. وفي نفس الوقت، تستمر #أبوظبي في استفزاز العمانيين، تارةً عبر محاولة الإستيلاء على أراض عمانية، وتارةً أخرى عبر سرقة التاريخ العماني. نهج #ابن_زايد قائم على الغدر والتآمر.

مالتفت عليه 😂😂🤣 pic.twitter.com/j1DmaZ0uo3
— النخش (@Al_nakhsh) January 12, 2020

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com