وفد رفيع من محافظة إب في رحاب معرض شهداء المنطقة العسكرية الرابعة بذمار .

إب /نيوز ١٣ يناير

زار وفد رفيع من السلطة المحلية وأنصار الله بمحافظة إب يتقدمهم محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح معرض الشهداء القادة للمنطقة العسكرية الرابعة المقام في مدينة ذمار .
وكان في استقبال الزوار اللواء منصور العمراني من قيادة المنطقة الرابعة الذي قدم شرحا موجزا لوفد محافظة إب عن الشهداء الذين تضمنهم هذا المعرض في دورته الأولى والذين ينتمون إلى معظم المحافظات اليمنية ممن كانت لهم إسهامات كبيرة في التصدي للعدوان منذ بدايته في العام ٢٠١٥ م .

وخلال الزيارة التي حضرها المشرف العام بمحافظة إب يحيى اليوسفي ، أشاد المحافظ صلاح بمستوى الإعداد والتنظيم والترتيب المصاحب باللمسات الجمالية التي أخرجت المعرض بهذه الصورة الرائعة التي تليق بعظمة الشهداء وتضحياتهم ، معبرا عن تقديره لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة التي أقامت هذا المعرض الفريد تعبيرا منها عن الوفاء لشهدائها الذين أسهموا في التصدي للعدوان ، مشيرا إلى أن أبناء محافظة إب يكنون كل الإجلال والإمتنان لكافة الشهداء سيما شهداء المنطقة العسكرية الرابعة الذين تصدوا للعدوان وافشلوا مخططاته في تخوم محافظة إب وكانوا خير حامي لأمن واستقرار هذه المحافظة .
وعبر عن الفخر والإعتزاز أن يتضمن هذا المعرض صورا ومقتنيات تعود لشهداء عظماء من محافظة إب جنبا إلى جنب مع شهداء من بقية المحافظة في صورة تعبر عن التلاحم والوحدة المتجذرة في أعماق ووجدان كل يمني .
من جانبه قال مشرف إب أن الزائر لهذا المعرض يقف أمام ملاحم من البطولة والفداء قل أن تجد لها نظير في العالم .
واكد أن الوقوف أمام هؤلاء العظماء يعطي دافعا ومعنوية ويقين بأن النصر حليف المؤمنين الواثقين بالله من أبناء هذا الشعب المعتدى عليه .
واشاد اليوسفي بالمستوى العالي والإبداع في إعداد هذا المعرض والأفكار الجديدة التي تضمنها بشكل يمثل نقلة وتطورا في إعداد وتنظيم المعارض ..

حضر الزيارات وكيلا محافظة إب عبدالفتاح غلاب وحارث المليكي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بإب عقيل فاضل ومسؤولوا الوحدات الإجتماعية يحيى القاسمي والتعبئة والتحشيد العقيد كمال الوائلي والإعلامية عبدالباسط النوعة ومدر%

You might also like