محافظ إب يتفقد التجهيزات الحديثة بمستشفى المنار .

 

إب نيوز ٢١ يناير
تفقد محافظ إب الدكتور عبدالواحد صلاح اليوم اداء,سير أعمال التجهيزات الحديثة في مستشفى المنار التخصصي بالمحافظه والتي تستهدف تجويد تطوير الخدمات الطبية المتميزه للمواطنين .

وخلال الزياره على مستوى جودة الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية في مختلف اﻷقسام والتخصصات ومدى اﻹلتزام بتطبيق اﻷدلة والمعايير المعدة من قيادة وزارة الصحة.العامه

استعرض مدير عام مستشفى المنار الاخ إبراهيم محروس شرح مفصل حول طبيعة التجهيزات والتحديثات اﻹضافية التي شهدها المستشفى وأهميتها في تطوير مستوى اﻷداء وتحقيق النجاح الكمي والنوعي للأهداف المنشودة.

مستعرضا الدكتور محروس الخطة الاستراتيجية للعام الحالي 2020م والتي تأتي في إطار الرؤية الشاملة للمستشفى لمواكبة التطورات العصرية في المجال الطبي الصحي والتفاعل اﻹيجابي مع قضايا المجتمع وتحقيق إستفادة طلاب الكليات الطبية من إمكانات وخبرات المستشفى في المجالات التطبيقية

وبين الدكتور محروس الى ماهية العمل المستند الى الرسالة اﻹنسانية لمهنة الطب وآلية إستقبال المرضى والمصابين في الحالات الطارئة والتدابير الفنية واﻹجرائية المتخذة لتلبية إحتياجاتهم من الخدمات الطبية واﻹسعافية بصورة آنية .

وعقب الزيارة عبر محافظ إب عن امتنانه الكبير لمستوى التطورات الملحوظه في الخدمات الطبيه لمستشفي المنار ودوره الرائد لخدماته المتطوره ومساندة جهود السلطة المحلية للإرتقاء بمستوى قطاع الصحة بالمحافظة .

وأشاد بحرص إدارة المستشفى على مواكبة التكنولوجيا الحديثة ، والذي تجسد في تقديم المستشفى لأفضل الخدمات الطبية للمترددين عليه من داخل وخارج المحافظة .

You might also like