محافظ إب يدشن اليوم الثقافي الأسبوعي لمؤسسات العمل الرسمية .

 

إب /نيوز ١٩ فبراير

دشن محافظ إب عبدالواحد محمد صلاح ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين الورافي اليوم الثقافي الأسبوعي لمؤسسات العمل الرسمية .
وخلال التدشين الذي حضره نائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبو لحوم ووكيلا المحافظة علي بن علي النوعة وجمال الحميري وعدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية تم عرض محاضرة للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حول الرقابة الإلهية .
وأوضح المحافظ صلاح أن هذا اليوم الذي سيكون بشكل أسبوعي تتعاقب عليه المكاتب والمديريات يهدف إلى رفع مستوى الوعي وتعزيز قيم الهوية الإيمانية والإنتماء لهذا الوطن والتزود بالسلاح المعنوي اللازم للمضي في طريق البناء والتنمية وفق مشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة الذي اطلقته القيادة السياسية .
وأهاب صلاح بكل القائمين على هذا اليوم الاسبوعي وبالإلتزام والعمل على تنظيمه وفق آلية يستفيد منها كل المعنين في مرافق الدولة ، مشددا على كافة المكاتب والمديريات الحرص على حضور هذا اليوم لشحذ الهمم وتحقيق الفائدة الروحية والعملية .
ولفت إلى أن هذا اليوم الأسبوعي بمثابة ورشة عمل تدريبية تأهيلية تقدم فيه محاضرات وفلاشات توعوية وثقافية متنوعة في مجالات شتى دينية وإدارية واجتماعية واقتصادية وغيرها ..

You might also like