شاهد بالصور… وقفات في مديرية ذي السفال والسدة ويريم بإب تأييدا لعملية الردع الثالثة ورفضا لصفقة القرن

 

إب /نيوز ٢٣ فبراير

أقيمت في مدينة القاعدة بمديرية ذي السفال وقفة قبلية مباركة لعملية توازن الردع الثالثة التي نفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية .
واكد بيان صادر عن الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أن الإنتصارات المستمرة التي تتحقق ضد قوى العدوان ومرتزقته بينت مدى شجاعة والتزام احرار هذا بالبلد بالهوية الإيمانية فنصرهم الله .
وأعلن المشاركون في بيانهم رفضهم لصفقة القرن الترامية الشيطانية وثبات موقفهم مع الشعب الفلسطيني وحقهم في استعادة ارضهم والمقدسات الإسلامية التي تجعل المسلمون أمام مسؤولية عظيمة لمواجهة هذه الصفقة .
ودعا البيان كافة الاحرار إلى التحشيد الفعال والرفد للجبهات بالمال والرجال .
وكان الوكيل غلاب قد ألقى كلمة أوضح فيها أهمية التفاعل مع المرابطين في جبهات العزة والشرف والوقوف معهم بالدعم والدعاء للتتواصل الإنتصارات العظيمة .
وندد غلاب بالجريمة البشعة التي ارتكبها العدوان في المصلوب بالجوف وهذا يجعل اليمنين أمام مسؤولية اخلاقية ودينية للتحرك والثأر لهذه الدماء وإيقاف مثل هذه الجرائم .

وفي مديرية السدة نظمت بوادي عصام قرية بيت حلبوب فعالية خطابية أعقبها وقفة قبلية ابتهاجا بالانتصارات الكبيرة والمتلاحقة في عملية توازن الردع الثالثة وما سبقها من عمليات كبيرة منها العملية الامنية فأحبط أعمالهم وعملية البنيان المرصوص ..
وخلال الوقفة والفعالية أكدت الكلمات أن هذه الإنتصارات هي نتاج طبيعي لتمسك هذا الشعب وحرصهم على هويتهم الإيمانية . معبرين عن اعتزازهم وامتنانهم لابطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير بما يحققوه من بطولات وملاحم كان آخرها عملية الردع الثالثة التي جاءت انتقاما لشهداء الجريمة البشعة في مديرية المصلوب بالجوف والتي سقط فيها ما يربوا عن ٣٥ شهيد .
واستنكرت الكلمات تلك المواقف المتخاذلة والخائنة لقضية الأمة المحورية فلسطين من قبل بعض انظمة الخزي والعمالة العربية والخليجية .
واكدت الكلمات ان صفقة ترامب مرفوضة جملة وتفصيلا و لا يمكن لها أن تنفذ كونها تخدم اليهود على حساب مقدسات المسلمين والحق الفلسطيني .

ونظم أبناء منطقة ذمران في مديرية يريم وقفة قبلية للتعبئة والتحشيد إلى الجبهات .
واوضح بيان الوقفة أن التأييد الإلهي الذي خصه الله للمرابطين في الجبهات ضد العدوان يتطلب الشكر والتسبيح والتحرك للمؤازرة وتثبيت الإنتصارات وتحقيق المزيد .
وبارك البيان الذي خرج به المشاركون للقيادة الثورية والقيادة السياسية ولكافة أحرار هذا الشعب هذه الانتصارات التي توجها صمود وثبات هذا الشعب .
وندد المشاركون بتلك بجريمة العدوان في الجوف واستمرار حصار المرتزقة للدريهمي وتواصل خروقاتهم لاتفاق السويد خاصة فيما يتعلق بالحديدة .
واوضح البيان أن الامة العربية والإسلامية اليوم أمام اختبار وجود وكرامة وعليهم الإصطفاف والتوحد ضد صفقة ترامب الحقيرة الهادفة لنهب بلد وسلب حقوق أبنائه المسلمون وتدمير المقدسات الإسلامية في فلسطين . مجددين العهد والولاء لقيادة الثورة والقيادة السياسية في الصمود والثبات والحشد إلى الجبهات والإسهام في دعم توجهات الدولة للبناء والتنمية .

حضر الوقفة مديرعام مديرية يريم محمد الشامي ومسؤول انصار الله محمد الحسني .

 

You might also like