الشامي و المروعي يتفقدون سير الأداء في عملية إستكمال إنشاء مبنى كلية الطب بجامعة إب .

 

إب نيوز ٢٥ فبراير

تفقد نائب رئيس المكتب التنفيذي لأنصارالله الدكتور /أحمد مطهر الشامي ووكيل المحافظة للشؤون الفنية الشيخ /عبد الواحد المروعي سير الأداء في عملية استكمال إنشاء مبنى كلية الطب بجامعة إب المرحلة الأولى التي شملت تشطيب عدد 6 قاعات و 6 معامل و4 مدرجات تمهيدا للبدء بالمراحل المتبقية بتعاون كافة الجهات.

وخلال زيارتهم أكد الشامي و المروعي أن جهود جامعة إب التي بذلت في المرحلة الأولى يجب أن تكلل بدعم ومساندة كافة الجهات بما يمكنها من إستكمال المراحل المتبقية من تشطيب هذا المبنى الذي سيساهم في النهوض بالواقع الطبي والصحي على مستوى الجمهورية.

وكان رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طارق المنصوب قد إستعرض الإجراءات التي إتخذت لتطبيق كافة معايير الجودة و الإعتماد الأكاديمي وفي مقدمتها معيار البنية التحتية .

رافقهم في الزيارة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي ونائب الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف و مدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي و الدكتور عبدالحق الدميني وأمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني وعدد من المعنيين.

You might also like