أقلكم شئ تتفكروا به…

 

إب نيوز ٢٨ فبراير
بقلم /هشام عبد القادر.

دول الإستكبار العالمي اغلقوا مطار صنعاء وحاصروا اليمن .

جاء لهم فيروس كورونا اغلقوا جميع مطاراتهم ..

اغلقوا علينا وحاصروا اليمن من تبادل التجارة تحاصروا من جميع التبادل التجاري اوقفوا الرحلات البرية والبحرية والجوية من والى الصين والى بقية دول العالم ..

ضربوا اليمن باشد انواع الأسلحة المدمرة دون أن يتراجعوا او يفكروا بعظمة الله .

جاء فيروس كورونا خوف العالم وارهب انفسهم خاصة دول الخليج دول العدوان .

السعودية منعت اليمنيين من الحج والعمرة . وسكت الدول لم تندد على هذه الهمجية وإستثمار بيت الله والمدينة على حسب أهوائهم .

جاء فيروس كورونا منع كل الدول من الحج والعمرة ..

صدقوني فيروس كورونا شيعي موالي مؤمن من المخلصين .

حياك الله فيروس كورونا انا صاحبك وانت صاحبي محد عرفك الا اليمن واهله انك جيد اصيل تعرف كيف تؤدب الظالمين والمستكبرين . حياك الله غيرك محد فهم كيف يؤدبهم . ويغلق مطاراتهم وموانئهم . جعلت الفحص لك في كل مطار مثلما حاصروا كل يمني بكل مطار امانة انت شيعي من اليمن سلام الله عليك .

انت ما خوفتنا بل عرفتنا انك عرفت معاناة اليمن من حصار المطار ومن عمليات فحص اليمنيين عدم قبولهم بالرحلات الجوية وعدم دخولهم الحج والعمرة جيت انت علمتهم كيف معاني الحصار . لكنك اقلقتهم قوي,
كل واحد خايف من اين تبدي وجهك . وجهك بداء أمانتك بالتشيع الذي فيك خلي اليمن بينكم صحب وقبيلة وقدك حاسس معاناة الحصار طعمتهم الحصار واغلقت المطارات والموانئ والحج والعمرة . لكن خلي للمؤمنين نفس بداعي القبيلة والتشيع يا شيعي كن شيعي وارحم اخواننا السنة بكل دولة مابش عليهم ذنب الذنب ذنب ال سعود ومن ساعدهم.

You might also like