امنية محافظة إب تقر خطتها لشهر رمضان المبارك.

إب نيوز [04/يونيو/2016]

اقرت اللجنة الامنية بمحافظة إب خلال اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح الخطة الامنية وخطة الانتشار الامني وتحزيم المدن خلال شهر رمضان المبارك .

وقيم الاجتماع مستوى تنفيذ الخطة الامنية واداء الاجهزة الامنية خلال الفترة الماضية من العام الجاري ومدى قيامها بواجباتها المناطة بها في حفظ الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة والارهاب .

وبين مدير عام شرطة المحافظة العميد محمد الشامي ان الاجهزة الامنية تمكنت من ضبط خلية ارهابية بمدينة إب كانت تقوم بتجهيز عبوات ناسفة شديدة الانفجار لتنفيذ عمليات ارهابية بالمحافظة .

وبين العميد الشامي انه تم ضبط الخلية مع العبوات والمواد المتفجرة التي كانت بحوزتها ..مشيرا الى ان التحقيقات جارية مع الخلية لاستكمال ملف القضية وتقديم الخلية للنيابة والقضاء لاخذ جزاءها الرادع .

وخلال الاجتماع اشاد المحافظ صلاح بمستوى اداء اللجنة الامنية في تنفيذ مهامها وواجباتها المناطة بها .وحثهم على مزيد من اليقظة واستشعار المسؤلية الوطنية والامنية الملقاة على عاتقهم فى تأمين المحافظة وحمايتها وفرض هيبة الدولة و سيادة القانون .

وشدد محافظ إب على اهمية تطبيق الخطة الامنية الجديدة من خلال التنسيق وتوحيد الجهود وتكاتفها بين مختلف الاجهزة والجهات المناطة بتنفيذها وبما يحقق الغايات والاهداف المرجوة منها .

You might also like