إلى هنا يكفي سكوت

إب نيوز ٨ مارس

ريــهــام الــبــهــشــلــي

الخطة الأمريكية المرسومة منذ عِدة سنوات كانت ولاتزال تهدف وتحلم في تحقيق ذلك ، وهو إلغاء الحج من قائمة الأسلام ، ليس غريب فالذي ألغاء الجهاد الذي هو ركن من أركان الأسلام ، سيسعى لإلغاء جميع الأركان والفرائض ، بكل سهولة وبطريقته الماكرة والغير المباشرة .

ليس بغريب أن تتمادى أمريكا في وقاحتها ، فالصمت والغباء العربي والعَمالة والإجرام الذي يتحلى بها العرب باتت تشجع القاصي والداني على فعل مايريد ، دون أي حساب للمقدسات الإسلامية .

فالذي صمت وتغاضى عندما فُتحت البارات والمراقص عند وفي بيت الله الحرام هو الذي سيصمت أمام كل انتهكات للدين والعروبة وللرسول ولعترته ، إنه صمتً أهوج وغباء وسفاهة وقذارة ، وعجب العُجاب ، أنهم لايصمتون فقط بل يدافعون عنهم ويحبونهم ويعادونكم لأجل صهاينة لأجل كفره عباد صليب ، إنها كارثة وطاعون فتاك .

بالعودة إلى فايروس كورونا قد قلنا سابقاً أنهُ صناعة أمريكية صهيونية ، تم نشره في بعض الأقطار لتحقيق الكثير من الأهداف وأهم تلك الأهداف إلغاء الحج بذريعة فايروس كورونا .

إن تم إغلاق مكة ومنع الحُجاج من الحج والعمرة ، ليكون البديل الترفية والبارات والسُكر والفتن .

أبشر يارسول الله
فإن بيت اللّٰه الحرام سيُفتح على يد أهل اليمن،،،
وستُفتح القدس عما قريب على يد أهل اليمن،،،
بقوة وتأييد وبأس الله
هنا خياركم اليوم لمناصرة الأنصار هنا محطة واضحة وجلية لتفيقوا من سُباتكم ياعرب يامسلمين ، ماذا بعد من تعدى على الله وبيته الحرام ؟!!
ماذا بعد كل هذه الأحداث ؟!!

هنا اليوم سيُكشف الحق من الباطل ، هنا وفي هذه الساحة لايوجد خيار ثالث إما منافق أو مؤمن ، آن الآوان للتحرك الجاد ، الحتقوا بأهل اليمن ، فقد قال الرسول:_ (ها هنا الإيمان ) قالها ثلاثاً .
فماذا بعد قول الرسول؟!!

، نحن لن نسكت لأمريكا ووقاحتها نهائياً ،،،
وعهداً نقدمه للرسول ولآل بيته وللشهداء وللسيد حسين
أن شعارنا وموقفنا سيظل هاتف وشامخ إلى يوم القيامة جيلً بعد جيل ، لن نسكت مادام الله مولانا والقران منهجنا والعترة نهجنا والسيد قائدنا والشهداء وقودنا ، فالله لن نسكت مادام فينا دم .

الله اكبر
الموت لأمريكا
الموت لإسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر للإسلام

You might also like