لقاء تربوي موسع في مديريتي السدة والنادرة بإب .

 

إب /نيوز ١١ مارس

عقد اليوم في مديريتي السدة والنادرة بمحافظة إب لقاء تربوي موسع برئاسة وكيل المحافظة لشؤون التعليم والثقافة والأوقاف عبدالفتاح غلاب لتعزيز الجهود وتفعيل الجانب التربوي في جهود التحشيد والصمود ضد العدوان وخدمة المجتمع وتوعيته .

وفي اللقاء الذي حضره مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد درهم الغزالي ومدير المكتب الإعلامي عبدالباسط النوعة ومديرا عموم مديريتي النادرة خالد الكهالي والسدة أكرم الصيادي إوضح الوكيل غلاب أن ما يتحقق من انتصارات عظيمة تجعل كل أحرار هذا البلد يتكاتفون ويتلاحمون في سبيل التحشيد ورفد الجبهات والعمل في بناء الدولة وخدمة المجتمع . لافتا أن القطاع التربوي الذي استطاع أن يتغلب على الكثير من الصعاب والمعوقات قادر اليوم على قيادة المجتمع وتحريكه في الإتجاه الذي يحقق له العزة والإستقلال .
وشدد على أهمية التعاون مع اللجان الميدانية التي شكلت من قبل قيادة الثورة والقيادة السياسية سواء في مجال التحشيد والتعبئة او حصر المشاكل والقضايا المجتمعية وتقييم ومحاولة تقديم.الخدمات للناس ودعوة المغرر بهم كلا ومن يعرف لإنقاذه من الغزي وعذاب النار لوقوفه في صف الباطل . مشيدا بمستوى الوعي الموجود في الكثير من المدارس والذي يتطلب مواكبة واستمرار على نطاق أوسع .

وبدوره أكد مدير مكتب التربية أن الحقائق باتت مكشوفة للجميع بمن فيهم اولئك الذي حاربوا مع العدوان أنهم في صف الباطل ولهذا ينبغي إن تنشط الجهود في التواصل مع المغرر بهم للعودة ولهم كل الأمان فالوطن يتسع للجميع . لافتا أن قطاع التعليم سيشهد تحديثا وتطوير سواء في مجال الإختبارات التي ستكون بالإسم والصورة وبنماذج مختلفة من طالب إلى أخر .
وحيا النوعة في كلمته صمود القطاع التربوي طوال سنوات العدوان برغم انقطاع المرتبات ولهذا ليس مبالغة إذا ما قلنا أن الجبهة التربوية لا تقل مكانة وأهمية عن الجبهة العسكرية .
واوضح أن هناك جبهة أخرى تنتظر أن يتعاون التربويون فيها وهي الجبهة الإعلامية وتوعية الشباب والطلاب بخطورة وسائل إعلام المرتزقة . مشيدا بالدور الكبير للإعلام الوطني والذي استطاع رغم الفارق الهائل الإمكانيات أن يخرس ابواق ووسائل إعلام العدوان والإرتزاق .
وكان مدير مديرية النادرة قد ألقى كلمة ترحيبية بالحاضرين . داعيا إلى الإهتمام بالكوادر التربوية ومحاولة مساعدتهم ولو بتوفير سلات غذائية ليتمكنوا من الإستمرار بالعطاء وإنشاء جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة.

حضر اللقاء مسؤول انصار الله بالسدة زكي الطيري .

You might also like