مؤسسة يمن ثبات تقيم العرس الجماعي السادس ل(36) عريسا من المرابطين في الجبهات .

 

إب /نيوز ١١ مارس

إقام مشروع العفاف بمؤسسة يمن ثبات اليوم العرس الجماعي السادس والذي شمل (36) عريسا من المرابطين في ميادين العزة والشرف .
وفي العرس الذي احتضنته محافظة إب وحضره وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية و انصار الله والمؤتمر الشعبي العام هنأ محافظ إب عبدالواحد صلاح العرسان الذين تأهلوا اليوم للدخول في الحياة الزوجية وتكوين أسرة مجاهدة حريصة على الدين والوطن .
وحيا المحافظ صلاح كل الجهود والأنشطة والبرامج التي تقوم بها مؤسسة يمن ثبات سيما في مشروع العفاف الذي يهدف إلى تحصين الشباب المجاهد . مشيدا بحسن التنظيم لهذا العرس الذي تشرفت محافظة إب بأن تستضيف هذه الثلة من المجاهدين في يوم عرسهم .
ودعا إلى استمرار مثل هذه الأعراس الجماعية للمرابطين . معبرا عن استعداد قيادة السلطة المحلية بإب إلى التعاون والإسهام الفاعل في إنجاح وإتمام مثل هذه المبادرات .

فيما أشاد المسؤول الإجتماعي لأنصار الله بإب يحيى القاسمي في كلمته عن المكتب الإشرافي بالمحافظة بمثل هذه المبادرات التي تعد واجبا وجزءً من الوفاء لأولئك المنطلقون في سبيل الله دفاعا عن كرامة وعزة هذا الوطن . مباركا للعرسان هذا الزواج المبارك وتلك الانتصارات العظيمة التي تحققت في كثير من الجبهات وكانوا هم وزملائهم الأبطال المحققون لهذا النصر بعون من الله .
ودعا مؤسسة يمن ثبات إلى مواصلة أنشطتها وبرامجها في خدمة ورعاية المرابطين وأسرهم .

وألقيت كلمة باسم مشروع العفاف بمؤسسة يمن ثبات ألقاها مدير المشروع ياسر الجرادي أوضح فيها أن مشروع العفاف الذي انطلق في الرابع من شعبان 1441 بتزويج 20 مرابطا من منتسبي المنطقتين الرابعة والسابعة بذمار من أجل زواج الشباب المرابطين هو الطريق إلى تكوين الأسرة المؤمنة المجاهدة التي ستكون معنية بالتمسك بقيم القرآن ومواجهة المستكبرين والمعتدين .
وأكد أن لمشروع العفاف خطة طموحة هذا العام والأعوام المقبلة تهدف إلى تزويج كافة الشباب المرابطين الغير قادرين على تكاليف الزواج . مقدما أسمى آيات التهاني والتبريكات للعرسان في هذا اليوم المبارك وهذه المناسبة الفرائحية التي جاءت متزامنة مع الذكرى الخامسة لصمود شعب ضد العدوان و الإستكبار العالمي .

وقدمت كلمة عن مؤسسة يمن ثبات بإب ألقاها نائب مدير فرع المؤسسة محمد علي صالح إشار فيها إلى أن هذا العرس الجماعي و الأعراس الجماعية التي سبقته تعد بادرة قوية في رعاية المرابطين من ابطال الجيش واللجان . مشيدا بحرص قيادة المؤسسة ومشروع العفاف واختيارهم لمحافظة إب لإقامة هذا العرس الجماعي البهيج .
وجدد العريس المجاهد عبدالرقيب الحمزي في كلمته باسم العرسان العهد والولاء لله والرسول الكريم والإمام علي والسيد القائد والمضي على ذات الدرب في الجهاد والتضحية وإنشاء اسرة وجيل واع متسلح بالثقافة القرآنية ومتمسكٌ بهويته الإيمانية الأصيلة ..

تخلل العرس العديد من الفقرات الشعرية والأهازيج التراثية والفلكلورية والزوامل والأناشيد الفرائحية البهيجة ..

You might also like