إجتماع بإب يقر خطة الاحتفاء بيوم الصمود واتخاذ الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا .

 

إب /نيوز ١٥ مارس

أقر إجتماع موسع في محافظة إب اليوم برئاسة المحافظ عبدالواحد محمد صلاح الخطة التنفيذية لإحياء اليوم الوطني للصمود والبدء بإقامة الفعاليات والوقفات والأنشطة الفرائحية من التشجير والزينة التي تجسد هذه عظمة هذا الشعب والإنتصارات التي يحققها بعد مرور خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان الغاشم .

وناقش الاجتماع الذي حضره مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وعبدالفتاح غلاب وعبد الواحد المروعي وقاسم المساوى واعضاء المكتب التنفيذي الإجراءات والتدابير الوقائية ضد وباء كورونا وإقامة مكان مناسب للحجر الصحي للقادمين من خارج الوطن وتم تحديد المكان المناسب لهذا المركز في منطقة السحول وتشكيل لجنتين رئيسية في المحافظة وفرعية بالمديريات لاتخاذ الاجراءات اللازمة بتتبع الوباء مرتبطة بغرفة عمليات مركزية .
وحث كافة المكاتب التنفيذية والمديريات على إبراز مظلومية الشعب اليمني وصموده في مقارعة العدوان ضمن الفعاليات التي ستقام بالمناسبة والمتزامنة مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين الحوثي .
واستعرض الاجتماع الاجراءات الواجب تنفيذها في إطار تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية وفق النماذج الموحدة من المكاتب التنفيذية لإدارة الرؤية .
و شدد المحافظ صلاح على أهمية الالتزام بكافة الفعاليات المتعلقة بالذكرى الخامسة للصمود في وجه العدوان ، والبرنامج الزمني الخاص بتنفيذها وتفعيل دور المرأة ومشاركتها الفاعلة في هذا الجانب .
واوضح أن اليمنيين الأحرار المقاومين للعدوان يحق لهم أن يبتهجوا ويحيوا مناسبة الصمود التي تعد ذكرى لعظمتهم وعزتهم وصمودهم الأسطوري . داعيا إلى ضرورة أن تكون الفعاليات المصاحبة لهذه الذكرى قوية من حيث التنظيم والتحشيد كونها رسالة للخارج بالإصرار على المواجهة والنصر ولأبطال الجيش واللجان بأن كافة أحرار هذا الشعب إلى جواركم .

 

You might also like