دورة توعوية بمستشفى العدين بإب حول كورونا و الوقاية منه .

إب نيوز ١ إبريل

نفذ مستشفى العدين العام بمحافظة إب الدوره التدريبية الخاصة بمنع العدوى ومكافحتها، في إطار التوجهات اﻹحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

وهدفت الدوره التدريبيه الى تعريف الكوادر التمريضيه والفنية المساعدة بالمستشفى بطرق العزل والوقاية من اﻷمراض المعدية وفقا للأساليب المتبعة في المؤسسات الصحية العالمية.

وأوضح الدكتور جمال باشا مدير فرع مكتب الصحه مديرعام مستشفي,العدين العام الي اهمية الدورات التدريبيه لاكتساب المشاركين المعارف والمهارات وترجمة فعلية لقرارات وزارة الصحة وتعليمات اللجنة العليا لمكافحة اﻷوبئة بشأن مواجهة فيروس كورونا.

واشار الدكتور جمال باشا الى أن فرع الصحه والسكان بالمديريه في جاهزيه عاليه لمواجهة الوباء,حيث حقق نجاحات متطوره ونجاحات ملموسه.في تقديم الخدمات الطبيه الصحيه الحديثه للمواطنين.
واكد الدكتورجمال باشا الي ان فريق الإستجابة الطبية لمواجهة فيروس كرونا بالتدخل السريع لوجود شخص قادم من السفر لم يخضع للحجر الصحي (الحميدي)..
حيث تحركنا مع الفريق إلى منطقة رماضه ببلاد الحذيفي العدين ، وتاكدوا بالفعل من وجود الحالة ، وقاموا بعمل الفحوصات اللازمة واتضح انه سليم ..
وقد لقى الفريق تجاوب من هذا الشخص ، وتم نقله إلى مدينة إب

واشار الدكتور جمال باشا. اننا تحركنا مع فريق,الاستجابه الي منطقه ( ) عزله للتاكد من وجود حالات وتم الفحوصات ومن ثم تم ايصال عدد 20 شخص,من مناطق العدين للحجر الصحي بمحافظة اب. لدينا. غرفة عمليات. تعمل. علي, التواصل.

داعيا الدكتور جمال باشا كافة الشرائح الى استشعار مسئولياتهم في مواجهة الوباء كل من واقعه ومسئوليته على اعتبار أن حياتنا مرهونة بمدى إستعدادنا لمواجهته ومنع انتشاره.

 

You might also like