عام الصمود السادس ..والمرتزقه.

إب نيوز ٢٨ مارس
أمة الله الكاظمي
…………
جعل الله لكل شي نهايه فنهايه الحياه الموت ونهايه الموت البعث والنشور والوقوف بين يدي الله الملك الجبار ونهايه هذا الوقوف أما الجنه او النار.
كل مخلوقات الله تفهم هذا النهايات جيدا حتى قيل إن الحجر يبكي من اليوم الذي سيكون وقودا لجهنم .
الا مخلوقات بشريه لاتفهم ولاتع ولاتدرك هذه الحقائق وحتى وإن ادركتها فإنه أدرك معكوس متبلد لايع الحقيقه الالهيه كما هي ..وهؤلاء هم مرتزقة وخونة اليمن الذي فاق تبلد مشاعرهم الحجر الاصم الذي يبكي من نار جهنم وان من الاحجار ماتتفجر منها الأنهار.
هؤلاء المرتزقه أصبحوا ممتهنين للارتزاق كمهنه طبيعيه حتى وصلوا لحالة أشد من الغثيان .
وعقليتهم توقفت عند شيئين وتجمد فكرهم وانتحرت مشاعرهم تحت أمرين …
الاول وهو الماده أو الفلوس التى استعبدتهم واهانتهم واهانت أسرهم واولادهم مدي العمر طبعا فالعدو السعودي بهذه الفلوس يمتهن كرامتهم وعزتهم ويقضي على شرفهم للابد وبابخس سعر وأقل سعر .
الأمر الثاني ..وهو الايدلوجيه الوهابيه التى سيطرت على عقولهم والفت عواطفهم الانسانيه نهائيا وجعلت منهم بشر طبيعيون يحملون قلوب شياطين واكلين اكباد ..يبررون القتل والدمار والتجسس وبيع الوطن تحت مسمى طائفي بغيض وتاافه بنفس الوقت ولايوجد في القران مايبرر عملهم أو بجيزه فهؤلاء المرتزقه تربوا على تشتيت الذهن بالخطب والصياح والأناشيد والرحلات وبكل شي التى تجيز قتال الأهل والجيران وتتنكر لهم تحت مبرر المجوس والروافض .
تشتت ذهنهم بالفتاوي المزيفه الكاذبه والأناشيد والرحلات والقصص المفبركه عن الصحابه وامنا عائشه .فلم يجدوا فرصه واحده ليسئلوا أنفسهم اين الدليل من كتاب الله على قتال اهلهم واخوانهم والتآمر عليهم؟ اين هي الايه القرآنيه التى تبيح وتامر بقتال المجوس والروافض؟
لا ادري هل يجرئوا على مجرد التفكير اوان لهم حق اتخاذ القرار الشجاع في تقصي الحقيقه من كتاب الله الكريم !!!!
فمن كان مازال يملك من المرتزقه الاصلاحيين الشجاعه و حق البحث في كتاب الله واياته ويطبقها على نفسه في كل ما رأيناه منهم من قبح العمل وسواد الوجه والقلب من إباحة اليمن العدو السعودي وتوليه ولايه تامه وهو نظام يعلن توليه وفخره بالنظام الأمريكي والكيان الصهيوني ..ومن ناحيه اباحه الغدر والقتل والتجسس ووضع الشرائح ..ويراجع نفسه ويتوب لله ويستغفر الله ويعتذر لكل شي في اليمن من بشر وحجر وشجر وتاريخ ومستقبل فهذا فيه من الفطره السليمه مايمكن أن تعيده إلى هويته الايمانيه ولو باصعب الطرق فالمهم أن مازال فيه شي من الايمان اليماني فكل ابن آدم خطاء وخير الخطاؤون التوابون .
وأما الصنف الإصلاحي الارهابي المتلبد من تشرب الوهابيه والصهيونية فإنه لا يعقل أن سنظل ندعوكم للتوبه ولاتتوبوا ..وندعوكم للعوده فلا تعودوا …فقد أصبحت على قلوبكم اقفالها .واصبحتم العدو الذي لابد من ردعه وسلبه مكانته السياسيه والماليه ومصادرة كل مابايدكم من قوة استقويتم بها علينا نحن الشعب المظلوم ..والمؤمن .
أما مكانتكم الاجتماعيه فقد أصبحت اقل من مليون تحت الصفر واشمىز ونبذكم الجميع في الداخل والخارج .
ونقول لقيادتنا الحكيمه والسياسيه أن للصبر حدود وان تاريخ اليمن العزيز والكريم وبلد الايمان والحكومه الذي يخطه الشهداء بدمائهم يأتي هؤلاء المرتزقه ليكتبوا تاريخ أسود ومشوه ومعاق لليمن ويريدون أن يثبتوا سبه تاريخيه لليمن الكريم الحكيم الحر الشريف بأنه يمن لأكبر عدد من المرتزقه والخونه .
فالتاريخ والمستقبل امانه لديكم وبين ايديكم ولابد من جزاء رادع لمن ثبت خيانتهم لليمن ليكونوا عبره لمن يعتبر ولمن مازال الان يفكر أما كيف يحصل على المال السعودي المدنس.
او من ينفث من قلبه حقد وهابي صهيوني مؤدلج.
(وان تستفتحوا فقد جاءكم الفتح وان تنتهوا فهو خير لكم وان تعودوا نعد وان تغني عنكم فئتكم شيئا ولوكثرت وان الله مع المؤمنين)
امريكا-تقتل-, الشعب اليمني.
امريكا-تقتل- الانسانيه.
كرونا-صناعه-امربكيه.

You might also like