بيان هام صادر عن هيئة تحرير الموقع الإلكتروني “يمانيون”

 

إب نيوز ٣ إبريل

مع الانتصارات العظيمة التي تحققت ويحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات وخاصة جبهات مأرب التي تشهد تقدم كبير للجيش واللجان إلى جانب قيام الموقع بتغطية جرائم ومجازر العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني منذ بدايته، ونشر مواد ناقدة تعري هزائم ادواته من المرتزقة والعملاء الاخيرة في مختلف محاور وجبهات القتال.

فقد عمد العدوان ومرتزقته على محاولة كسب انتصار وهمي كعادته وذلك من خلال اختراق موقعنا الاخباري ” يمانيون ” ونشر خبر كاذب مزعوم ان السيد القائد يوجه بالتحقيق عن سبب الهزيمة في جبهة هيلان وعلية فأن هيئة التحرير للموقع تؤكد على ما يلي :

تؤكد هيئة تحرير “يمانيون”، تعرض الموقع الإلكتروني الإخباري للاختراق، والقرصنة ونشر أخبار كاذبة ومضللة تدعم قوى تحالف العدوان والمرتزقة اليوم الخميس منذ حوالي الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، للإختراق، حيث قام القراصنة بنشر اخبار مضللة وتعطيل جميع الحسابات الخاصة بالموقع.

كما نؤكد على ان محتويات الموقع تعرضت للتلاعب بصورة مسيئة، وانه يجري التعامل حالياً مع “القراصنة” وإعادة الموقع إلى طبيعته، وتشديد إجراءات الوقاية والحماية اللازمة لمنع اختراقه مجدداً كونه احد المواقع الاخبارية الوطنية التي برزت في مواجهة العدوان وادواته من العملاء والمرتزقة في الداخل والخارج.

نؤكد ان الاخبار التي نشرها المخترقون على الموقع أخبار مزيفة ولا تمت إلى الحقيقية بصله ومنسوبة لموقع المسيرة نت تفيد بإنتصارات وهمية لميليشيات العدوان في هيلان بمحافظة مأرب.

ندعوا كافة المنظمات الدولية والهيئات المحلية المعنية بالحقوق والحريات إلى التضامن مع مع هيئة تحرير الموقع وإدانة ما تعرض له موقعها من قرصنة واختراق.

صادر عن هيئة تحرير الموقع الاخباري الإلكتروني “يمانيون

You might also like