لجنة المناقصات بإب تقر تنفيذ مشروع مسح الشوارع الترابية بمديرية المشنة .

إب نيوز ١٨ إبريل

أقرت لجنة المناقصات بمحافظة إب في إجتماعها اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين علي الورافي .. تنفيذ مشروع مسح الشوارع الترابية بمديرية المشنة بتكلفة بلغت  24 مليونا و(536) ألف و(256) ريالا بتمويل من السلطة المحلية من نسبة ال45 في المائة من الموارد المحلية والمشتركة .

وأقرت اللجنة بحضور وكلاء المحافظة علي النوعة ، وعبدالواحد المروعي ، وصادق حمزة .. تكليف فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة بتنفيذ المشروع والمتضمن تنظيف وتصفية قنوات تصريف مياه اﻷمطار بمركز المحافظة .

وفي الاجتماع أشار أمين عام محلي المحافظة الى أهمية اﻹسراع في تنفيذ المشروع مع بداية موسم اﻷمطار لتجنب الأضرار والكوارث المحتملة جراء تدفق السيول .

وشدد الورافي على ضرورة التقيد بالمواصفات المطلوبة والحرص على تنفيذ أعمال المسح وفقا للبرنامج الزمني المحدد ﻷعمال التنفيذ .

ولفت الى أهمية تضافر مختلف الجهود بما يصب في خدمة العملية التنموية، وبما لا يتعارض مع نصوص قانون المواصفات ولائحته التنفيذية.

وأشاد بجهود مكتب اﻷشغال العامة لرفع المخلفات من السوائل وفتح العبارات إستعدادا لموسم اﻷمطار بالمحافظة .

من جانبه أكد رئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري ، أن المشروع يعد خطوة ايجابية في ظل الظروف اﻹستثنائية التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار .

ولفت المخادري الى أهمية التعاطي مع مفردات الواقع مع إستهداف العدوان لمعظم مشاريع البنية التحتية ومقدرات البلد، ما يتطلب من الجميع التعامل معها بمسئولية.

حضر الإجتماع مدير مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محي الدين شمسان ، ومدير المراجعة الداخلية محمد المضواحي ، ومدير صندوق النظافة والتحسين طارق الوصابي ، ومديرا مديريتي الظهار والمشنة حميد المتوكل ، وعلي البعداني ، وعدد من المسئولين والمهندسين المختصين بالمحافظة.

You might also like