كلمة الحق .. تقال !

 

إب نيوز ٣٠ إبريل
لقد خلقنا الله من نطفة ومن هذه النطفة تتحدد أي أتجاه تسير .
أما للخير أما للشر أماللحق أماللباطل وهكذا تسير الحياة تصنف كل أمرء من اي نوع.
كلمة الحق هي من فئة الخير
وهي تتضمن عدة مسارات
ومنها.
أن نقول كلمة حق في وجه سلطان جائر دفاعا عن كل مظلوم في العدوان والحروب على الأنسانية وتدمير مجتمع كامل والسبب هو أن المعتدي الشرالباطل هو حاقد لهذه الفئة على سبيل المثال .شعب اليمن شعب فلسطين شعب العراق ولبنان وسوريا ودول أخرى تحمل أبعاد تاريخية أو مستقبلية مثل دولة الجمهورية الايرانية التي تعاني من عقوبات من امريكاوالسبب أن أمريكا لاتريد أن تتفوق دولة عليها في شيء لكي تبقى هي المسيطرة على العالم .
كلمة الحق لأجل نصرة المستضعفين والمساكين الذين لاقوة لهم سوى أن سلاحهم هو رغيف خبز حاف يعتمدون عليه لكي تبقى أرواحهم تتنفس في الحياة.
كلمة الحق في دفاعك عن نساء ضعيفة مكسورة الجناح لا حيلةلها .كلمة الحق في نصرتك للدين والصلاة والعفة لأنه لولا هذه الأركان ما كانت حياتنا سليمة .
في شهر الصيام اين انتم من كلمة الحق أيها الصائمون .الصيام والصلاة وعبادة الله من كماليتها هي ان ترفع يدك وحنجرتك في وجه كل سلطان جائر مهما تعددت أفعاله .
أيها العباد كن عبد من عباد الله الصالحين قولا وفعلا وعملاا لأن من اهم الزاد في جعبتك وفي كتابك يوم القيامة وتفوز في رضى الله أن تكون من أهل الحق سارعوا الى الوقوف في وجه كل باطل في الدنياا لكي لاتقف طويلا عند الله يوم النشور والحساب.
الكاتبة الثائرة الجنوبية مريم دولابي جنوب لبنان

You might also like