واجب الوجوب الإعتراف الأممي لليمن بالصمود..

إب نيوز ١٣ يوليو
هشام عبد القادر ..

على كافة قوى الإستكبار العالمي بالإعتراف بهزيمة التحالف العدواني الظالم على اليمن.. وأن تتراجع كل قرارات العدوان الظالمة وكل من يؤيدها لإنها في محطة الهزيمة والفشل والوقوف تحت سقف وبند الهزيمة والخزي والذلة والتعرية امام العالم إن الضعف أحاط بهم من كل الجوانب.
امام صمود شعب اليمن وقيادته وجيشه ولجانه الشعبية. .لقد فقدت مملكة ال سعود الثقة لم يعد هناك ثقة في كل قراراتهم وخططهم الفاشلة التي سبقتها وسوسة شيطانية واستمدوا طاقتهم من إدارة البيت الأبيض الذي مزق الشعوب ودمر البلدان.
لذالك من يعترف بسلطة صنعاء من الحكمة لأنها محور الردع لقوى الشر بالعالم وليست وحيدة نكررها في كل وقت يدا بيدا مع احرار العالم الذين خطهم خط مواجهة قوى الشر وهم يمثلون طرف الدفاع لم تكن لهم يدا في العدوان والبدء بالعدوان بل يد الدفاع وتحتمت المواجهة والردع والرد لكل قوى الشر بالعالم.
ونختم مقالنا برسالتنا الى الدول العظمى روسيا والصين وإيران بالتذكير إن الله مع شعب اليمن وانتم مسؤلين بخط المواجهة لأن الحرب على اليمن هي مخطط للنفوذ على الشرق الأوسط لتدمير إقتصاد الدول العظمى المذكورة روسيا والصين وإيران. ونحن نفضل الدولة الإسلامية على كل دول العالم لأنها تتحرك وفق علم وبصيرة ومشكورة ليس من شعب اليمن فقط بل من جميع الشعوب المظلومة كافة بمختلف معتقداتهم لأنها الدولة الوحيدة السباقة في نصرة المظلومين وقامت على إسس نصرة المظلومين ورفض الظالمين خطهم ومنهجهم من مشروع حسيني البقاء محمدي الوجود تلبية الا هل من ناصر ينصرني يرفعون هيهات منا الذلة شعار ابا الأحرار الإمام الحسين عليه السلام. نصرونا بالموقف وجميع الأحرار مشكورين على كل كلمة حق تقال تنصر شعب اليمن وكافة الشعوب المظلومة في العراق وفلسطين وسوريا ولبنان وافغانستان وفي كل بلدان العالم الذين يتجرعون سموم الإدارة الإمريكية والصهيونية والسعودية الإعرابية. ونبشر بالخير والنصر القادم والله على ما نقول شهيد.

والحمد لله رب العالمين

You might also like