قبل أن تشتعل حرائق الشرق الأوسط .

إب نيوز ٢١ يوليو

أمة الله الكاظمي

الى كل اليمنيين الاحرار الى جميع اليمنيين بمختلف مشاربهم
الى كل القبائل اليمنيه في كل المناطق التى لاتخضع للاحتلال
هل تريدون الحفاظ على مابقى من ارض اليمن حرة خالية من اي احتلال؟
هل تريدون أن تعيشوا مع اهليكم وعشيرتكم بعزة وكرامه على أرض تقفون عليها بكل عزة وحرية ورؤوسكم مرفوعة الى عنان السماء لايدوس عليها محتل ؟
هل تريدون أن تنقذوا وطنكم واهليكم من حرب عالمية بدأت تتدحرج كراتها الملتهبة ؟
انظروا اولا :
امريكا بدأت تستهدف إيران بانفجارات متعمدة وكذلك إيران ترد وباقسى الردود في عمق امريكا بريطانيا وفرنسا تتقاسمان الأدوار في تدمير اليمن وليبيا وتسلح المرتزقة من الإرهابيين لخدمة مصالحهما .
إسرائيل تسيطر على أثيوبيا وتهدد مصر وتصل ذراعها الى التربة في الحجريه تمهيدا للانقضاض على باب المندب وتسيطر على الجزر وتضع يدها على عدن بواسطة المرتزقة الذين لاقضية لهم بن بريك والزبيدي .
وتركيا اليد القذرة لاسرائيل تقوم وبكل جرأة باحتلال مناطق واسعة من العراق وسوريا وتضرب سوريا وتتدخل في ليبيا بشكل سافر وتقتسم وتنهب الثروات العربية كما يفعل الأمريكي والصهيوني والبريطاني . وايضا وصلت إلى شبوة اليمنية للسيطرة على منابع النفط والغاز.
أما الادوات الأشد قذارة السعودية والامارات فهاهما يقودان عدوان ارهابي ولاكثر من خمس سنوات على وطننا اليمن العظيم وتقوم بعدوان منظم ومخطط له مستعينة بانذل واحقر البشر حزب الاصلاح الارهابي الفاشل وطارق عفاش كلا بما يتناسب مع نذالته وعمالته ولاننسى دولة قطر وتمويلها للإخوان وداعش وانها أداة ايضا للامريكي .
وهؤلاء جميعا من حولنا يريدون احتلال اليمن كاملا شماله بعد أن احتلوا جنوبه
هؤلاء جميعا كما الكلاب الضالة والضباع الماكرة يحومون حول حمانا مدعمين بالمال والسلاح وكل شذاذ الآفاق.
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين فإن الله سبحانه وبفضله وبمنته وبقوته امدنا برجال لاتلهيهم تجارة ولا بيع بقيادة ايمانية حكيمه رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا
الذين هزموا التحالف الارهابي ومرتزقته المجرمين الرجال الاحرار أنصار الله
الوضع أصبح أكثر وضوحا والانقسام بين الحق والباطل أصبح أوضح وافضح فماذا بعد هذا التحالف العالمي علينا الا الاحتلال والذل كماهو حال اخواننا الجنوبيين
الاحداث تتكرر والحوادث تتكر فكما كانوا يخططون لإسقاط صنعاء عادوا ليخططوا لإسقاط اليمن كاملا بعد عجزهم وفشلهم في صنعاء .
والذي افشلهم هي المعادله العظيمه القياده والجيش واللجان الشعبية والدعم الشعبي الكبير والمتمثل باحرار صنعاء وبقبائل الطوق .
هذه القبائل التى وقفت وبموقف مشرف وعظيم وأصبحت طوق نجاة حقا
وللحفاظ على اليمن وعلى عزتنا وحريتنا وللاجوبة على تلك الاسئله فإنه لأجل لنا ولاطريق لنا لانهاء هذا العدوان الا الاصطفاف صفا واحدا مع أنصار الله وتحت قيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وتكوين طوق عظيم من قبائل اليمن واعيانها واشرافها واكاديميها وشبابها ومهمشيها وكل عامل ومواطن في اليمن .
هذا الطوق سيكون طوق نجاة لليمن ولكل المستضعفين في العالم وسيمنع اي تدحرج للحرب العالميه على بلدنا وسنكون في سلامة وأمن ومن هم حولنا سيشتعلون بنيران مؤامراتهم وخياناتهم .
((يا ايها الذين امنوا كونوا أنصار الله)).

 

You might also like