طبتم أبطالنا الأحرار في كل الجبهات.

 

 

 

إب نيوز ٢ أغسطس

ماريا الحبيشي

تحية خاصة مكللة بالشكر والعرفان ، إلى كل يمني حر سواء كان في الجبهة أو بغيرها فالجهاد متعدد النوافذ على واقع الحياة ،تحية إلى شعبنا الشامخ العظيم الذي صمد رغم المحن العديدة ورغم المكائد والمؤامرات.

أناديكم ياأحرار اليمن العظيم الًيَوُمًِ يقترب العيد وأنتم في كل الجبهات صامدين تقهروا كل أعداء اليمن وتسطرون أعظم الانتصارات في أراضي المعركة.

لكم مِڼـّا جزيل الشكر والتقدير علـى ماتقدموه إلى يومنا هذا من تضحيات ومن صمود وجهد شكراً لصمودكم العظيم الذي كسر شوكة الطغاة والظالمين .

هاهي أيام العيد طلت علينا وبفضل جهودكم وتضحياتكم العيد أتى ومعه السعادة والسرور حاملاً معه البهجة إلى شعبناً العظيم وإلى القادة العظماء في ظل ه̷̷َـَْـُذآ الوضع تمكنت بلادنا في السير الحثيث في التقدم واستطاع شعبنا بفضل •اللّـہ̣̥ وبفضل قادة اليمن الأحرار رغم المحن والأزمات التي تواجه شعبنا العظيم أن يحققوا الانتصارات الذي أحرقت قلوب الطغاة .

ورغم الحصار الذي كان آخرها النفط لَـگِنْ شعبنا بفضل صموده تجاوزها وبفضل أبطالنا الأحرار ستحبط مؤامرات العدوان والتصدي لهم ولمكائدهم اللا منتهية .

هاأنتم الًيَوُمًِ ترسمون فجراً ساطعاً لوطن خانه أبناءه ،ولكن مهما عظم الوجع ،لازلنا نراه على أوج حضروه الشجاعة، مازال الشعب محتسبا وصابراً فإن بعد الظلام فجراً مشرقاً .

رسالتي ككاتبة إلى كل مواطن يمني عزيز عليك الًيَوُمًِ بالدعاء إلى أولياءك المخلصين ومساندة الشرفاء الذين يخوضون الجبهات تاركين كل ماوراءهم لكي يحموا اليمن الحبيب وأهله م̷ـــِْن الاستعمار والظلم دعواتكم لهم بالعودة سالمين إلى بيوتهم غانمين فرحين بالنصر العظيم الذي يقود اليمن إلى وجه الاشراق والشروق .

تحتل قضية الدفاع عن الوطن مكانة رئيسية في التاريخ يعني الدفاع عن الوطن والحياة الجديدة للإنسان اليمني الرافض للتدخلات اﻷجنبية التي عانى وطننا بسببها ويلات الدمار والفقر والمرض.

واليوم دفاعنا هو دفاع عن الوطن والأنسان اليمني وعن الحرية الذي يكفل ڵـهٍ الخلاص م̷ـــِْن حياة والذل والمهانة .

هنا قلمي يرسم لكم الدعاء أيها الأبطال الشرفاء أن ياتي النصر القريب لنا وأن تعيش اليمن حرة أبية وأن يحترق الطغاة والظالمين وأن تعودوا إلى أهليكم سالمين حاملين راية النصر والحرية اللهم النصر لوطننا الحبيب.

#

You might also like