مجتهد يفجر مفاجأة صادمة ويتحدث عن حدث هام.. ماذا حصل في مستشفى فيصل التخصصي؟ وهل مات الملك سلمان؟ .. التفاصيل كاملة

إب نيوز ٤ أغسطس

نشر المغرد السعودي الشهير باسم “مجتهد” تغريدة غامضة قال فيها إنه بحسب معلومات هامة أن هناك تكتم شديد على حدث هام وإبن سلمان لا يزال متوتراً بسبب هذا الحدث.

وقال “مجتهد” أن الملك سلمان قبل مرضه الأخير زار التخصصي مرتين لعيادة مرضى من آل سعود وتم تصويره ولكن لم ينشر الفيديو.

وأضاف قائلاً انه صباح يوم عرفة كان هناك ارتباك أمني في الجناح الملكي في التخصصي.

معلومات هامة
– تكتم شديد على حدث هام– ابن سلمان لا يزال متوترا بسبب هذا الحدث– الملك قبل مرضه الأخير زار التخصصي مرتين لعيادة مرضى من آل سعود وتم تصويره لم ينشر الفيديو– صباح يوم عرفة كان هناك ارتباك أمني في الجناح الملكي في التخصصي
ضع هذه المعطيات مع بعضها تعرف الحدث
— مجتهد (@mujtahidd) August 3, 2020

وصباح يوم عرفة كان التوقيت الذي تم فيه بث فيديو يظهر الملك سلمان يخرج من مستشفى الملك فيصل التخصصي.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس” حينها ان الفيديو “لحظة مغادرة خادم الحرمين الشريفين للمستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ووقاه من كل مكروه ومتّعه بالصحة والعافية”.

#فيديو| #خادم_الحرمين_الشريفين يغادر المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالصحة والعافية.حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ووقاه من كل مكروه ومتّعه بالصحة والعافية.#واس pic.twitter.com/dQFFPF48Mo
— واس الأخبار الملكية (@spagov) July 30, 2020

ويبدو ان هذا الفيديو بحسب مجتهد قد تم تصويره أثناء مغادرة الملك سلمان للمستشفى بعد زيارته لمرضى من آل سعود قبل مرضه الأخير وليس كما زعمت وكالة واس.

والمثير للشك أكثر ان كلمة الملك سلمان في يوم عيد الأضحى والتي كان من المفترض أن يلقيها بنفسه أوكلت لـ د. ماجد القصبي وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف ليلقيها نيابة عنه وليس لولي العهد محمد بن سلمان باعتباره نائبه مما يؤكد أن الحالة النفسية للأمير محمد لا تسمح له بأن يلقي الخطاب ويحافظ على الاتزان امام الشعب وإلا لكان هو من القاها بالنيابة عن والده.

فيديو | #خادم_الحرمين_الشريفين يوجه كلمة للمواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام وعموم المسلمين بمناسبة #عيد_الأضحى المبارك.#واس pic.twitter.com/J0CDiB6rwV
— واس الأخبار الملكية (@spagov) July 31, 2020

وتعليقاً على الفيديو قال ابو فلاح ان هذا دليل شبه قاطع ان خروجه من المستشفى ليس صحيح ومفبرك فهو كثير الدخول للمستشفى والخروج منه. ولو أن ماتقولونه صحيح لكان من الأولى اخراجه ولاداعي له ان يلقي الخطبه وسيلجم الألسنه التي ستقول نفس ماأقوله وتفكر في ماأفكر به أذاً فان سلمان في الثلاجه وهذا الراجح لدي ومايقوله لسان الحال.

وعلقت فاطمة علي:”كيف تقولوا #الملك_سلمان يوجه كلمة ثم يلقيها شخص آخر هذا الأمر غير مقبول عرفتم بالشخص وقلتم يلقي كلمة رسالة من #خادم_الحرمين_الشريفين إلى الشعب السعودي وحجاج بيت الله الملك ويطلع واحد آخر غير منطقي وغير مقبول نفهم الملك خارج للتو من المستشفى جلالته في فترة نقاهة من المرض نفهم”.

ومما يزيد الشكوك هو كذب الديوان الملكي السعودي ان الملك سلمان قد أجرى عملية استئصال للمرارة تكللت بالنجاح حسب زعم الديوان إلا أن الثابت بشهادة حمد بن خالد السديري لموقع الواقع السعودي وهو من أقرباء الملك سلمان من جهة الأم أن الملك سلمان قد أجرى عملية استئصال للمرارة منذ سنين طويلة أي قبل أن يصبح ملكاً للسعودية.

يمني برس

You might also like