المركز الإعلامي لأنصار الله بإب ينعي الشهيد المصور أصيل الشرعي .

إب /نيوز ٢١ أغسطس

نعى المركز الإعلامي لأنصار الله بمحافظة إب الشهيد الإعلامي أصيل محمد قاسم عبده الشرعي الذي كان يعمل مصورا لقناة المسيرة بالمحافظة .
وذكر بيان النعي أن الشهيد الشرعي الذي جاهد منذ نعومة أظفاره في مجال الإعلام منذ بدء العدوان الغاشم على البلد وساهم في تعزيز وإبراز الثبات والصمود والتحشيد إلى الجبهات من خلال التغطية الإعلامية لكافة الفعاليات والوقفات والمسيرات المناهضة للعدوان حتى قبل استشهاده بأيام قلائل .
وأشار البيان بإخلاص وتفاني المصور الشهيد في عمله واحترافه في التغطيات الإعلامية وقدرته الفائقة على استخدام عدسته والإبداع في مجال المونتاج .
مشيرا إلى أن هذا الأصطفاء الرباني لهذا الشهيد العظيم جعل كافة زملائه من الإعلاميين الأحرار امام مسؤولية أكبر في السير على خطى هذا الشهيد ومواصلة رسالته بمعنويات أكثر وحماس أكبر وفاءا للشهيد وكل الشهداء الذين سقطوا أحرارا في ميادين الوغى سواء من الإعلاميين او غيرهم .
وقال البيان : وإننا إذ نشاطر أهل الشهيد وزملاءه الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل نرفع الهامات والرؤوس شامخين بهذه التضحية التي قدمها هذا الإعلامي البطل الذي انطلق بدافع الغيرة والنصرة للدين والوطن سائلين المولى عزوجل أن يثبت هذا الشعب على الحق ويكتب له النصر والتمكين على قوى الطغيان والعدوان .

You might also like