شاهد بالصور : مؤسسة يمن ثبات بإب تسير قافلة غذائية لأسر المرابطين .

 

إب /نيوز ١٤ أكتوبر

سيرت اليوم مؤسسة يمن ثبات التنموية فرع محافظة إب بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح قافلة غذائية تزيد عن ألفي سلة غذائية لأسر المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وأوضح نائب رئيس الوزراء أن هذه القافلة الغذائية التي جاءت عبر مؤسسة رائدة تهتم برعاية أسر المرابطين تعد أقل واجب يمكن تقديمه وفاء لتضحيات وبطولات أبناء الجيش واللجان الشعبية .
وأشاد مقبولي بأعمال هذه المؤسسة ودورها الهام في دعم معركة الصمود والثبات والمواجهة لقوى العدوان ومرتزقته .

وأهاب مقبولي بكافة الجهات التعاون مع هذه المؤسسة والتفاعل مع برامجها وانشطتها .

وبدوره أكد المحافظ صلاح أن السلطة المحلية لن تألوا جهدا في تقديم الغالي والنفيس دعما لأبطال الجيش واللجان . مشيرا إلى أن مؤسسة يمن ثبات التي تعمل بشكل حريص وباهتمام ومثابرة جديرة بأن تكون الأيادي الأمينة لرعاية أسر المرابطين وتقديم العون لهم .
وأكد أن محافظة إب عبر مؤسسة يمن ثبات قدمت الكثير من القوافل والدعم لأسر المرابطين وسيتواصل هذا العطاء الذي يعد قليل مهما كثر بحق من يقدمون أرواحهم في سبيل عزة وكرامة هذا الوطن .

حضر تسيير القافلة مدير مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ونائب مدير مؤسسة يمن ثبات بإب محمد على البعداني ومندوب المنطقة العسكرية الرابعة زيد الكعيت ..

You might also like