مقبولي يزور جرحى الجيش واللجان ويطلع على سير العمل في مستشفى الثورة بإب .

 

إب /نيوز ١٤ أكتوبر

زار اليوم نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وبرفقة محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح اليوم،  جرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة العام بمركز المحافظة .

ونقل مقبولي خلال الزيارة بحضور رئيس صندوق الطرق نبيل الحيفي تحايا القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وأعضاء المجلس ورئيس حكومة الإنقاذ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور لجرحى الجيش واللجان ، مشيدا بعظمة التضحيات والملاحم التي سطرها هؤلاء الجرحى ومن معهم من أبطال الجيش واللجان في كافة الجبهات ضد العدوان وأذيال الإستعمار .
وأكد أن كل تضحيات الشعب اليمني في مواجهة العدوان ستثمر نصرا وعزة وشموخا وبناء الدولة اليمنية الحديثة التي ستحظى بموقعها الطبيعي بين سائر الأمم والشعوب ، متمنيا الشفاء العاجل لكل الجرحى ، موجها إدارة المستشفى بتقديم كل ما يمكنهم في سبيل توفير الرعاية الصحية المناسبة والمثلى لهؤلاء الجرحى وغيرهم من المرضى في هذا المشفى .

هذا و أوضح  محافظ إب أن هؤلاء الجرحى يحظون باهتمام وعناية من قيادة المحافظة .
وأشار إلى أن هؤلاء الجرحى هم أصحاب فضل على هذا الشعب وبفضل تضحياتهم وتضحيات الشهداء والبطولات التي يسطرها الجيش واللجان يحل الأمن والسكينة في ربوع المحافظات الحرة على عكس ما يحصل من فوضى في المناطق المحتلة .

،،، وفي سياق متصل تفقد الدكتور مقبولي والمحافظ صلاح سير العمل في مستشفى الثورة العام . مستمعين من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عبدالغني غابشة إلى شرح مفصل طبيعة العمل في المستشفى والخدمات الطبية والصحية والتشخيصية المقدمة للمرضى والجرحى في مختلف التخصصات الطبية . وأنه خلال الاشهر القليلة الماضية إعادة تأهيل وترميم وإفتتاح قسم العمليات الجراحية لعدد ست صالات وكذا مشروع إعادة تأهيل قسم العناية المركزة الجراحية وتاثيث قسم العمليات الجراحية والعناية المركزة ومشروع المركز التشخيصي للاشعة المقطعية و ترميم أقسام الرقود والطؤارى .

وخلال الزيارة ثمن نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية جهود قيادة المحافظة وهيئة مستشفى الثورة في تنفيذ هذه المشاريع التي ستحدث نقلة نوعية على مستوى البنية التحتية وتوفير المستلزمات الطبية والصحية للمستشفى . مشددا على ضرورة الاهتمام با الكادر الطبي والصحي لخدمة المواطنين .

من جانبه حث محافظ إب الكادر الطبي و الصحي على تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمترددين على المستشفى ومركز الغسيل الكلوي وبما يخفف من معاناتهم جراء تفاقم العدوان والحصار .

وندد باحتجاز سفن المشتقات النفطية والتي ستؤثر على عمل المستشفايات والمرقدين فيها .. محذرا من العواقب الوخيمه جراء هذا الاجراء التعسفي الخارج عن الأنظمة والقوانين الدولية .

You might also like