صوت الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء…

إب نيوز ٢١ أكتوبر
الكاتب / محمد النوعة –

صوت الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء… من برلين الألمانية تخاطب الشعوب الأوروبية والغربية ودول العالم والضمير الإنساني… (إنسانيتكم اليوم بلا إنسانية) ولم تعد كرامة الإنسان مصانة منذ العدوان على اليمن

مختصر رسائل الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء ومن ساحات برلين الألمانية :

– حملت للعالم جثمان الإنسانية الدولية الملتفة بمبادئ وميثاق الامم المتحدة الانسانية المغدور بها والتي دفنت باليمن منذ ست سنوات… عدوان وحصار بإغلاق الموانئ وإقفال مطار صنعاء ..

– صعقت شعوب العالم بما كشفته الحملة الدولية عن مصير الإنسانية الحقيقية، وأن حقيقة الإنسانية التي يرونها اليوم ماهي إلا انسانية مزيفة انخدعت بها شعوب دول العالم ولا سيما شعوب الدول الغربية التي خدعتها واستغفلتها أنظمتها ومنظماتها الحقوقية والإنسانية .

– أوضحت للشعوب الأوروبية ودول العالم ما يحيط حياة الإنسان من خطر محدق مادام العدوان والإجرام لدول تحالف العدوان مستمراً على اليمن …..

– تنتصر لكرامة الحقوق الإنسانية التي انتهكتها قوى الاستكبار الإجرامية وتحالفاتها العدوانية وما ترتكبها من جرائم بحق الشعب اليمني .

– لشعوب الدول الاوربية وشعوب دول العالم: هذا هو جثمان انسانيتكم قد رددناه اليكم لتروا حقيقة انظمتكم وقياداتكم وشركاتكم ومصانعكم الحربية ومنظماتكم الحقوقية والانسانية والتي اجرمت بحقكم بقتل انسانيتكم اولا وقتل اطفال و نساء وشيوخ الشعب اليمني والشعب الفلسطيني واللبناني والسوري والعراقي والبحريني والليبي وكثير من الشعوب الانسانية المستضعفة …فكما اجرموا بعدوانهم علينا فقد اجرموا واعتدوا عليكم وعلى انسانيتكم وباتوا يشكلون خطرا على حياةومستقبل اجيالكم .

– ومن خلال الكلمة التي القاها الصحفي والكاتب والمخرج الالماني المشهور (رالف تي نيماير ) اعطى للشعوب الاوربية الصورة الحقيقية لانسانيتهم التي حملت الخير وحرصت على اسعاد الشعوب والتي اغتيلت وانتهكت واخفيت عنهم والتي عمدت قوى الاستكبار والعدوان اخفائها واظهار انسانيتهم القبيحة الذين اوهموه واقنعوا الشعوب بها .. وهذا ما اوضحه الصحفي الالماني (رالف تي نيماير ) الذي تقدم جماهير الوطنية و الانسانية من الجالية اليمنية والعربية والاسلامية وجاليات دول العالم واحرار وشرفاء الشعب الالماني الذين حملوا قضية ومظلومية الشعب اليمني على عاتقهم وان ماجرى عليها من عدوان غاشم ومافرض عليها من حصار قاتل هو بحد ذاته اجرام بحق الانسانية وتعد من جرائم الحرب بحق الانسانية التي لا تسقط بالتقادم .

– تحقق اعظم الانتصار للشعب اليمني ولشعوب محور المقاومة وللشعوب الانسانية ولمطاراتها والتي بهذا الانتصار استطاعت ان تفضح كل قوى وتحالفات الاستكبار الذي تضمنته كلمة
الطفل اليمني الذي القاها عن اطفال االيمن ونقلها لاطفال العالم ومن يهتم لانسانيتهم بفعالية الجالية اليمنية ومن معهم من الجاليات العربية والاسلامية والدولية واحرار وشرفاء الشعب الالماني الذين نتقدم اليهم باعظم الشكر والتقدير والثناء ونتوجه اليهم بخالص التحايا على ما قاموا به من اعداد ومابذلوا من جهود استطاعوا ان يجعلوا من قضيتهم معركة حققوا فيها اعظم الانتصار لليمن والانسانية والذي يعتبر البيان الختامي للجالية اليمنية والذي القاه الاستاذ يحيى الشرفي هو بمثابة اعلان الانتصار وهزيمة المستكبرين قوى دول تحالف العدوان والاستكبار والاجرام من اجرموا بحق الانسانية وانتهكوا كرامة الانسان التي لم تصان كما هو ثابت بميثاق الامم المتحدة (كرامة الانسان مصانة ).

فللحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء نزف لهم التهاني والتبريكات بالانتصارات العظيمة التي تحققها كل يوم في كل ساحة من ساحات عواصم دول العالم وايصال مظلومية الشعب اليمني وقضياه الوطنية التي انتهكتها دول العدوان ومرتزقتهم بالعدوان والحصار .. موصولة منا اولا للسيد القائد العلم السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي سلام الله عليه قائد ثورة العزة والكرامة والانتصار والى رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط والى المشرف العام الحملة الدولية مستشار رئيس الوزرء العميد حميد عبدالقادر عنتر والمنسق العام الدكتور عبدالرحمن الحوثي ورئيس اللجنة التحضيرية رئيس الفريق الاعلامي الدكتور عبدالرحمن الشيعاني والى كل القيادات واعضاء الحملة الدولية وللشعب اليمني واحرار وشرفاء المنطقة والانسانية .

فلهم منا ألف ألف ألف تحية وتحية

#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء_الدولي

You might also like