تدشين فعاليات مكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة بإب للإحتفاء بالمولد النبوي .

 

إب نيوز ٢٦ أكتوبر

دشن وكيل محافظة إب القاضي عبد الفتاح غلاب اليوم، برنامج فعاليات وأنشطة مكتب الصحة العامة ، وهيئة مستشفى الثورة العام للإحتفاء بذكرى المولد النبوي على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي التدشين الذي حضره نائب رئيس
هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة الدكتور محمد عامر ، ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي ، ومدير فرع الهيئة العامة للكتاب ردمان اﻷديب ونائب مدير مكتب الصحة بكيل الجحافي ، ومسئول اﻹمداد بالمحافظة محمد المرتضى .. أكد الوكيل غلاب إلى أهمية الاحتفال بمولد الرسول اﻷعظم والتمسك بنهجه القويم وأخلاقه النبيلة .. موضحا أن مشروعية الاحتفال بهذه الذكرى العطرة مستمدة من القرآن الكريم لقوله تعالى :”قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون “.

وأشاد وكيل المحافظة بجهود وصمود الجبهة الصحية بالمحافظة في ظل ظروف العدوان والحصار .. داعيا الجميع الى المشاركة والتحشيد للفعالية في المركزية للمحافظة والتي ستقام في  يوم الثاني عشر من ربيع الأول في اﻹستاد الرياضي.

فيما تطرق مدير مكتب الصحة بالمحافظة الى إستعدادات القطاع الصحى لتأمين وتقديم الخدمات الطبية للوفود المشاركة في الفعالية المركزية للمحافظة بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم.

وأكد الدكتور السماوي أن إحياء هذه المناسبة يغيض أعداء رسول الله والشعب اليمني .. لافتا الى أن  هذا الزخم الشعبي المتعاظم في البلاد يعزز من حالة الوعي الجمعي بعظمة المناسبة وأهميتها في تقوية الارتباط والتمسك والموالاة لله ورسوله .

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر عمران هلال في مدح المصطفى صلى الله عليه وسلم.

You might also like