شاهد بالصور.. مهرجان جماهيري حاشد بمحافظة إب بمناسبة ذكرى المولد النبوي

 

إب /نيوز ٣٠ أكتوبر

احتشد أبناء محافظة إب اليوم في الإستاد الرياضي بالالاف إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .
وعقب الإستماع لمحاضرة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي خلال المهرجان الذي حضره وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي ووزيرا الدولة أحمد القنع وفارس مناع ، أشار محافظ إب عبدالواحد صلاح، إلى أن يوم مولد خير البرية محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم يمثل يوم تحول في حياة البشرية أخرجت الكثير منهم من ظلمات الجهل إلى نور الإيمان ، مؤكدا أن اليمنيين هم من ناصروا الرسول الأعظم وشاركوا في فتح الكثير من البلدان ونشر الدين الإسلامي حول العالم .
ولفت إلى أن الشعب اليمني سيظل متمسكاً بقيم ومبادئ الرسول الأعظم رغم المؤامرات التي تحاك ضده لسلخه عن هويته الإيمانية.

وأشاد المحافظ بالتوافد والحشود الجماهيرية الضخمة التي شاركت في هذه المهرجان .
وثمن الدور الكبير الذي بذلته اللجان المنظمة وكان لها بالغ الأثر في نجاح هذا المهرجان .

وكانت قد ألقيت كلمة باسم الخطباء والعلماء ألقاها الشيخ علي العكام أكد فيها أن عملاء الأمة وخونتها سارعوا في تحريم الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف واستبدلوها بأعياد ومناسبات اليهود والنصارى ، منوها إلى أن التطبيع يمثل نتيجة حتمية لتلك الأنظمة الخائنة . منددا بتصريحات الرئيس الفرنسي التي اعتبرها إعلان حرب ضد الإسلام والمسلمين .

تخلل المهرجان أوبريت إنشادي وفولكلوري شعبي تراثي تحت إشراف مكتبي الثقافة والأوقاف بالمحافظة كلمات الشاعر عبدالقادر البناء .

You might also like