محافظ إب يشيد بالحشود غير المسبوقة التي شاركت في فعالية المولد ويثمن جهود اللجان التنظيمية والأمنية .

 

إب /نيوز ١ نوفمبر

أشاد محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد محمد صلاح بالحشود الجماهيرية غير المسبوقة التي شهدها الإستاد الرياضي بمركز المحافظة إحياء لذكرى مولد سيد الرسل أجمعين محمد صلوات الله عليه وعلى آله.
وأكد المحافظ صلاح في تصريح ل ( إب نيوز ) أن أبناء محافظة إب بهذه الحشود التي هبت من كافة مديريات المحافظة رغم الظروف الإستثنائية التي سببها العدوان والحصار ، أثبتوا حبهم وولاءهم للرسول الأعظم وبعثوا رسالة قوية لكل من يحاول تشويه الإسلام ورسوله الكريم وفي مقدمتها رئيس فرنسا . مشيرا إلى أن مستوى التنظيم الباهر والحشود المشاركة كانت بحق تليق بعظمة الرسول صلوات الله عليه وعلى آله وتليق بهذه المحافظة وأبناؤها وارتباطهم الوثيق واقتدائهم بمحمد عليه الصلاة والسلام .

وقال : إن النجاح الكبير الذي سجلته محافظة إب في الإحتفال بالمولد النبوي الشريف جاء نتيجة لجهود كبيرة بذلتها كافة اللجان التنظيمية والأمنية وبفضل تعاون وتفاعل كافة شرائح المجتمع .
وثمن المحافظ جهود الأجهزة الأمنية التي استطاعت أن تكون أنموذجا بتأدية واجبها في تأمين الفعالية والحفاظ على أمن وسلامة المشاركين وبمستوى عال من الكفاءة والإقتدار .
وعبر المحافظ صلاح عن شكره وتقديره لكل أبناء المحافظة ولكل اللجان ولكافة الوكلاء و المكاتب التنفيذية ومدراء ومشرفي المديريات والوحدات والتجار والشخصيات الدينية والإجتماعية .

You might also like