إب : وقفة حاشدة بالظهار رفضا لقرار النظام الأمريكي تصنيف أنصار الله بالإرهاب (صور) ..

إب /نيوز ١٩ يناير

أقيمت اليوم في مديرية الظهار بمحافظة إب وقفة قبلية حاشدة تنديدا ورفضا لقرار إدارة ترامب تصنيف أنصار الله بحركة إرهابية .
وأكد المشاركون خلال الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وقاسم المساوى ، أن القرار الأمريكي هو انعكاس للتخبط و نتيجة للفشل والإنكسار الذي تعيشه هذه الإدارة برئاسة ترامب المعروف عنه اضطرابه النفسي والعقلي وخطره بات على الشعب الأمريكي .
وأشاروا في بيان وقفتهم إلى أن الشعب اليمني يرفض اي تصنيف لإي طرف يمني ووصفها بالأرهاب الذي يعد صناعة أمريكية . منوهين أن هذا القرار يهدف إلى التغطية على جرائم أمريكيا وباليمن كونها مشاركة في العدوان عليه . مجددين العهد لقائد الثورة بالولاء والوفاء لدماء الشهداء والثبات على الموقف حتى يتحقق النصر ضد العدوان .

وكان الوكيل الشاهري قد ألقى كلمة أكد أن هذا القرار يعد تعبيرا عن الإنتصار الذي يحققه أنصار الله وقوتهم التي اعجزت دول العالم المستكبر الذي عجز عن مواجهتهم فلجأ لمثل هذه القرارات والأساليب الفارغة ، موضحا أن أحرار الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه هم أنصار الله .
وألقى مدير عام المديرية حميد المتوكل كلمة شدد فيها على ضرورة أن يلتف الشعب اليمني ضد هذا القرار الذي يعد امتدادا للحرب والحصار وسياسة التجويع والتدمير الذي انتهجته دول العدوان بقيادة أمريكا وأدواتها بالمنطقة .

حضر الوقفة مدراء عموم مكاتب الإعلام عبدالباسط النوعة والسياحة غانم عوسج ووكالة سبأ فهد صلاح ، ومدراء عموم مديريات المشنة علي البعداني وريف إب محمد الفرح ومشرف الظهار علاء السادة أمين عام المديرية عبدالله الخولاني ومدير أمن المديرية العقيد علي العماد و مشرف ريف إب علي خرصان…

You might also like