صلح قبلي بإب ينهي قضية قتل بين آل العودي  وآل الجهمي

إب نيوز ٢٥ فبراير

 

أنهي صلح قبلي قضية قتل بين آل العودي من محافظة إب ، وآل الجهمي من محافظة صعدة ، راح ضحيتها حمزة عبده حمود العودي من أبناء مديرية المشنة بمحافظة إب .

وخلال الصلح الذي قاده المشرف اﻹجتماعي ﻷنصار الله بمحافظة إب ، ورئيس فرع الموتمر الشعبي العام بالمحافظة الشيخ عقيل فاضل ، والشيخ عبده العودي ومدير مديرية المشنة العقيد علي عبدالله البعداني .. أعلن أولياء الدم العفو عن الجاني عبدالرزاق عدنان الجهمي من أبناء محافظة صعده لوجه الله وتشريفاً للحاضرين واستجابة لدعوة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إصلاح ذات البين.

وفي الصلح أشاد القاسمي بموقف أولياء الدم ومشائخ آل العودي في العفو عن الجاني وإنهاء القضية وإغلاق ملفها إلى الأبد، ما يعكس كرم وشهامة وشجاعة أبناء إب في التسامح ونبذ الخلافات..داعيا الجميع إلى رص الصفوف والتفرغ لمواجهة تحالف العدوان الذي يستهدف كل اليمنيين دون إستثناء.

وأشار الى حرص القيادة الثورية والسياسية على تعزيز التلاحم والاصطفاف وتفويت الفرصة على الأعداء الذين يسعون لزرع الفتنة والفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

بدورهم أكد مشائخ وأبناء آل العودي أن العفو يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في لم الشمل والتسامي عن الجروح والحرص على تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان .. معبرين عن تقديرهم للجنة الوساطة في تقريب وجهات النظر في القضية وحلها بطرق أخوية بعيداً عن النزاعات .

حضر الصلح عدد من المشائخ والوجهاء من أبناء مديرية المشنة والمحافظة .

You might also like