قطر .. مصدر الخيانة والخطر!!

 

إب نيوز ٩ مارس
عبدالوارث صالح النجري

الحديث عن دخول تركيا خط المواجهة ضمن دول العدوان والحرب على اليمن، أصبح وارداً، ولا يمكن إستبعاد ذلك، خاصة مع إستمرار تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية نحو مدينة مأرب أهم معاقل حزب الإصلاح ( إخوان اليمن ) والسعي لتحريرها من مرتزقة العدوان وأذنابه.

ولعل زيارة وزير الخارجية السعودي اليوم لدولة قطر، تأتي في الإطار نفسه، وبما لا يدع مجالا للشك بأن السعودية قد سلمت ملف ( معركة مأرب ) لتركيا عبر الوسيط القطري… وليس دخول دولة قطر وسيطاً بين قيادة صنعاء ومرتزقة العدوان لإيقاف المواجهات في مأرب حسب ما تروج له وسائل إعلامية تابعة لتحالف العدوان.

كذلك التغير المفاجئ لتغريدات قيادات في حزب الإصلاح – ومنهم صلاح باتيس – من ذرف دموع التماسيح على مأرب، إلى لغة التحدي والتهديد.. تؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن هنالك مؤامرة قد حيكت ضد قيادة صنعاء، وفق سيناريو قطري قذر، وهذا ما يجب ان تتنبه له القيادتين الثورية والسياسية في العاصمة التاريخية صنعاء.

فالحديث حول وساطة قطرية ليس سوى مراوغة لتأخير حسم معركة تحرير مأرب لأكبر قدر ممكن من الوقت، حتى وصول قوات تركية، ودخولها خط المواجهة في معركة مأرب.. وهذا ما نحذر منه

You might also like