شاهد بالصور.. مديريات ذي السفال والعدين ومذيخرة وريف إب تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد .

 

إب / نيوز ١١ مارس

نظمت في مديرية ذي السفال بإب فعالية خطابية وثقافية إحياءا للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي 1442 هجرية .
وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات المعبرة عن عظمة المشروع الذي أسسه الشهيد القائد وقدم في سبيله حياته .
وأكدت الكلمات أن هذا المشروع القرآني الذي ظل بعد استشهاد مؤسسه يدل انه مشروع رحمة فيه عزة وكرامة لهذه الأمة وارجاعها للمنهج والدستور الرباني وهو القرآن الكريم .
واشادت الكلمات بصمود الشعب اليمني الذي يدخل بعد ايام عامه السابع والإنتصارات متواصلة ضد العدوان .

حضر الفعالية القائم بأعمال مشرف المديرية نجيب الكامل ومدير أمن المديرية العقيد صادق المقبلي والمسؤول الإجتماعي احمد النوعة .

،،،، وفي مديرية العدين أقيمت فعالية ثقافية وخطابية إحياءا لهذه الذكرى ، ألقى مدير المديرية عباس فايع كلمة ، أكد فيها أهمية إحياء هذه الذكرى الأليمة لشخصية استثنائية كان لها دور عظيم فيما تحقق لهذا الشعب من عظمة وعزة وهو يواجه قوى الطغيان العالمي ويدوس هيبتهم تحت اقدام أبطال هذا الشعب العظيم .. مهيبا بالجميع السير على خطى الشهيد القائد والعمل وفق المنهج القرآني ونشر ثقافة القرآن الأمة جمعاء .

واهاب بأحرار هذا البلد إلى الاستمرار في التحشيد وإسناد أبطال الجيش واللجان لتحرير ما تبقى من الأرض اليمنية المحتلة ..

،،،، وفي مديرية مذيخرة نظمت أمسية ثقافية حول الشهيد القائد دروس وعبر ، تحدث خلالها مشرف المديرية ميسرة النهاري عن الخصال والصفات الحميدة والمشروع القرآني الذي جاء به الشهيد القائد واستطاعت ان يجذب إليه الكثير من الناس بل وتوسع ليهم اليمن بكامله .

وأشار إلى أن المضلومية التي تعرض لها الشهيد القائد ومن معه خلال الحرب الضالمة الاولى كانت منطلقا لنهضة ووعي كبيرين وصلت اصداءه إلى كافة أرجاء المعمورة .

ابناء المربع الجنوبي بريف إب يحيون فعالية الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه

،،، كما ونظمت في منطقة ميتم بريف إب فعالية بهذه الذكرى والفاجعة الأليمة .
وألقى وكيل المحافظة قاسم المساوى خلال الفعالية كلمة أكد فيها أن احياء هذه الذكرى لشخص ربط الأمة بالقرآن يعد انتصارا لمشروعه ورسالة قوية لأعداء الأمة بأن مسيرة الشهيد القائد جذوتها تتوهج يوما بعد آخر .. لافتا أن عظمة القائد الشهيد تنبري من خلال انه أطلق صرخته المدوية واسس مشروعه القرآني في زمن الذل و الهوان بعد أن سيطرت أمريكا و اسرائيل على مراكز القوة والقرار لأمة الإسلام .

و لفت إلى أن ما نلاحظه من انتصارات في الجبهات ثمرة من ثمار الشهيد القائد ، و عاهد الشهيد القائد بأننا على نهجه و دربه سائرون حتى النصر أو الشهادة لتحرير آخر شبر من أرض الوطن ..

و من جانبه أكد مدير عام المديرية محمد الشبيبي أن الشهيد القائد السيد حسين بن بدرالدين الحوثي هو من أسس لهذا الشعب العزة و الكرامة ، و هو من أعاد الأمة من الثقافات المغلوطة و الانحراف .

You might also like