6 سنوات من الصمود والثبات في مواجهة العدوان السعوصهيوامريكي واليمن وشعبها يقف شامخآ شموخ الجبال الرواسي .. يرد الصاع صاعين.!!!

 

إب نيوز ٢٥ مارس
بقلم/إٖجلٖآلٖ آلٖشٖعٖيٰۧبيٰۧ.

من منا لا يذكر يوم المشؤوم 26/مارس/2015 الذي وقع فيه هجوم همجي غاشم على كل أرجاء وانحاء بلادنا اليمن والناس في آمن وأمان كالعادة فكانت الفاجعة في تلك الليلة ..طيران العدوان السعودي يحلق في سماء اليمن يقصف بغاراته الهستيرية كل شئ جميل في بلادي لم يستثن احد ولم يستثن شئ !! بدعم ” عبري “عفوآ عربي جميع الدول العربية خذلت اليمن وابنائها بدعمهم ومشاركتهم العدوان على اليمن دمروا كل ممتلكاتها وإنتهكوا حرمتها بدون سابق انذار . إستهداف للبنية التحتيه والمؤسسات الاقتصادية والبيوت والطرقات والمستشفيات والمدارس والمعسكرات حتى دور العبادة لم تسلم الاماكن الاثرية لايوجد فيها رافضي او حوثي او مجوسي كما يدعوا !!!

من منا ينسى اطلالت بوقهم الاعلامي والناطق بكل قبيح لهم احمد العسيري على شاشة “العبرية ” العربية او الحدث ومحتلف قنواتهم الأخبارية ووسائل الإعلام يرصد لهم عدد الغارات الهمجية التي إستهدفت مساكن وصالات الاعراس وكذلك صالات العزاء ومستشفيات وحافلات ممتلاءة بالاطفال كذلك التفاخر ان طيرانهم سيطر على الأجواء الجوية والبحرية والبرية لليمن وإطباق حصارهم الخانقة على كل أبناء اليمن وقتل الأطفال والنساء والشيوخ وكل من يحتضنه هذا الوطن الجريح بحجة محاربة الحوثيين وانما كان هدفهم الأساسي هو تدمير اليمن بكل مؤسساتها وإبادت شعب بأكملة والسيطره على كل ثرواتها التي كانت محل اطماعهم عبر التاريخ …..

لكن ها نحن ابناء اليمن والإيمان والحكمة نقف أمامهم ولن نسمح لهم بتحقيق أهدافهم وأطماعهم. التي تستهدف بلد الإيمان والحكمة وسوف ندافع عن يمننا بكل ما نملك ولن نخضع أو نذل او نستسلم وسوف نكون أقوياء لن تهزنا غاراتهم ولا حصارهم الخانق لان شعارنا دومآ وابدآ “هيهات منا الذلة”.

اليوم نحتفل بدخول السنة السادسة الذكرى السنوية للصمود والثبات بوجه العدوان ونحن صامدون بصمود الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية
اليوم يحتفل اليمانيون بفخر واعتزاز للصمود والثبات والمقاومة في ذكراها السنوية السادسة……

ونصرنا اليوم هو رسالة لهم بإننا لن نخضع او نذل مهما حاولوا ومهما إستخدموا من وسائل لتدميرنا
نحن أقوياء بعزتنا وشموخنا على مر الزمان وسوف نقدم في سبيل حريتنا وإستقلانا كل ما نملك
وكما هو مكتوب عنا وترددها الاجيال “اليمن مقبرة الغزاة”
بمعنى لا فائده لهم بعزونا مهما حاولوا سوف ننتصر عليهم ولو بعد حين…..

دمتم ودام الوطن بألف خير ونهني ونبارك لشعبنا الصامد بمرور 6 أعوام من الصمود والثبات بوجه عدوان غاشم بربري من قبل آل سعود ومن تبعهم من عرب ويهود….

دمت يا وطني شامخآ مكرمآ…..

You might also like