تواصل حملات النظافة الشاملة بإب 

 

إب نيوز ١٢ إبريل

نفذ موظفو صندوق النظافة والتحسين ، ومكتب التربية والتعليم وفرع الهيئة العامة للزكاة وقوات الشرطة العسكرية بمحافظة إب اليوم.. عدد من حملات النظافة والتوعية بمركز المحافظة تحت شعار ” أهلا رمضان “.

استهدفت الحملات التي شارك فيها محافظ إب عبدالواحد صلاح ، ومشرف المحافظة يحي اليوسفي ومدراء التربية والتعليم محمد درهم الغزالي وصندوق النظافة والتحسين بلال الدار وفرع هيئة الزكاة ماجد التينة وقائد الشرطة العسكرية العقيد ركن عبدالسلام ..تنظيف المكاتب والمساحات المحيطة بها وعدد من شوارع مركز المحافظة .

وخلال تنفيذ تلك الحملات أكد المحافظ صلاح استمرار أعمال النظافة تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للحفاظ على الصحة العامة وتجسيد الهوية الإيمانية.

وأشار محافظ إب الى أن الحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء والمدن مسؤولية مشتركة ينبغي على الجميع إدراكها والقيام بها بشكل يومي .. داعيا الجميع الى تكثيف أعمال النظافة والالتزام بها وصولا الى بيئة نظيفة وصحية .

فيما أكد مشرف المحافظة ضرورة استمرار حملات النظافة لتعزيز الوعي البيئي لدى المواطنين بأهمية الالتزام بالنظافة وتجسيدها كسلوك ديني وثقافي وحضاري .

وأشار اليوسفي إلى أهمية تضافر الجهود المجتمعية لإنجاح أعمال النظافة تلبية لدعوة قائد الثورة وبما يكفل نجاح الحملة في حماية المجتمع من الأمراض والأوبئة.. معتبرا مشاركة موظفي المكاتب التنفيذية في أعمال النظافة مسئولية تنطلق من مبادئ الدين الإسلامي .

وأوضح مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة أن الحملة شملت رفع المخلفات والأتربة وتصفية وتنظيف الأرصفة والشوارع المجاورة في عدد من المرافق الحكومية.

وأشاد الدار بجهود عمال النظافة وموظفي الجهات المشاركة في الحملات والتي جسدت المسؤولية المشتركة في الحفاظ على النظافة..لافتا الى ضرورة ترسيخ الوعي المجتمعي بأهمية النظافة وكيفية التخلص من النفايات وإخراجها في المواعيد والأماكن المحددة.

شارك في الحملات إركان حرب المعسكر العقيد أحمد الشامي ونائبا مدير عام صندوق النظافة أحمد الجندي ومحمد رشيد وعدد من القيادات العسكرية واﻷمنية .

You might also like