لقاء موسع لمجلس التلاحم القبلي بإب مع وجاهات ومشائخ مديرية ذي السفال .

 

إب / نيوز ١٢ إبريل

عقد في مديرية ذي السفال بمحافظة إب لقاء قبلي موسع لوجهاء ومشائخ المديرية ضمن جهود التحشيد ورفد الجبهات .

وخلال اللقاء الذي نظمه مجلس التلاحم الشعبي القبلي بالمحافظة وبحضور عضو مجلس الشورى محمد النوعة ووكيل أول المحافظة رئيس المجلس عبدالحميد الشاهري ووكيل المحافظة علي بن علي النوعة والمسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي ونائب رئيس مجلس التلاحم أمين أبو رأس . تم مناقشة عدد من الموضوعات المتصلة بتعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة وتفعيل دور الوجاهات والمشائخ في المجال بما يعزز معركة الصمود والمواجهة .

وأقر اللقاء انشاء فرع لمجلس التلاحم بالمديرية وتشكيل لجان مجتمعية وزراعية ، والمتابعة المستمرة ورفع التقارير الميدانية لجهود التحشيد وإقامة البرنامج الرمضاني .

وألقيت في اللقاء كلمات من قبل عضو مجلس الشورى النوعة ورئيس مجلس التلاحم الشاهري ونائبه ابورأس والمسؤول الإجتماعي القاسمي ، ركزت في مجملها على أهمية تفعيل جهود التحشيد بالمديرية وضرورة أن يكون الوجهاء والشخصيات الإجتماعية في طليعة المتعاونين في رفد الجبهات سواء بالمال أو الرجال .. مشيرين في كلماتهم إلى أن المعركة باتت فاصلة وتحرير البلد أمر لابد منه .. معبرين عن فخرهم واعتزازهم بما يحققه أبطال الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير من انتصارات وضربات موجعة لقوى العدوان ومرتزقتهم .

ودعا المتحدثون إلى إشاعة قيم التكافل وتعزيز الهوية الإيمانية في شهر رمضان المبارك وجعله منطلقا لتزكية النفس .. منوهين إلى ضروة الإهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين في ليالي هذه الشهر الكريم ..

You might also like