لقاء رمضاني للمغتربين في الشعر بإب يستنكر جريمة حرق منزل الخضر في أمريكا .

 

إب /نيوز ٢٣ إبريل

أقيم في مديرية الشعر بمحافظة إب لقاء رمضاني للمغتربين من أبناء المديرية برئاسة وكيل المحافظة لشؤون المغتربين راكان النقيب لمناقشة أوضاع وهموم المغتربين .

وندد اللقاء بالجريمة البشعة التي حصلت للمغترب اليمني في أمريكا عصام عبده الخضر واحراق منزله وسبب وفات وابنته التي لم يتجاوز عمرها العامين .

واستنكر المشاركون في اللقاء الرمضاني بحضور مدير مديرية الشعر خليل أبو هاجرة وممثل المغتربين بالجمهورية محمد ابو الحسن ومدير عام مكتب المغتربين بكيل شماخ ، ما تعرض له المغتربين اليمنيين العائدين للبلد في منافذ المملكة وايقافهم لأكثر من شهر وفيهم الأطفال والنساء .

وأقر اللقاء تشكيل لجنة للمتابعة والتواصل من أجل حل قضايا المغتربين ومشاكلهم والتواصل مع الجهات الرسمية .

وأكد الوكيل النقيب أن القيادة الثورية والقيادة السياسية تولي المغتربين اهتماما كبيرا ورعاية خاصة ولهذا يتم عقد اللقاءات مع المغتربين في مختلف المديريات .
وأشاد النقيب بدور المغتربين من ابناء المديرية والمشاركة وتقديم الدعم لتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية .

ولفت إلى أن كافة هموم ومشاكل المغتربين من أبناء المديرية سيتم الرفع بها للجهات ذات العلاقة للعمل على معالجتها .

ودعا الوكيل النقيب الى المشاركة الفاعلة والحضور المشرف في الوقفة الإحتجاجية الغاضبة يوم السبت تنديدا بالجريمة المروعة التي تعرض لها المغترب الخضر ..

وكان مدير المديرية قد ألقى كلمة رحب خلالها بالضيوف والحاضين . مشيدا بتفاعل وحضور المغتربين من أبناء المديرية في هذا اللقاء وتعاونهم في دعم الكثير من المشاريع المجتمعية .

وقٌدمت في اللقاء العديد من المداخلات والمشاركات لعدد من المغتربين ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية .

You might also like